4 طرق ذكية وبسيطة ستجعل هاتفك الذكي مقاوم للماء ،ولن تكلفك شيء !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


موسم الصيف قد افتتح رسميا ، والعديد منا سيذهب للشواطئ والمسابح ،والامر الاكيد انك لن تترك هاتفك الذكي في البيت ، إذا كنت تفكر في اخذ بعض الصور ، لكن إذا كان هاتفك الذكي غير مقاول للماء فلا يمكنك التقاط صور تحت الماء ، وليس هذا فقط بل تعرضه للماء قد يكلفك كثيرا . على رغم ذلك اذا كان لديك هاتف غير مقاوم للماء فهناك بعض الطرق البسيطة والغير المكلفة التي تجعلك تستعمل هاتفك تحت الماء بدون خوف من خسارته .


1. التغليف باستخدام الاكياس البلاستكية

أسهل طريقة والتي لا تتطلب مزانية كبيرة هي استعمال الاكياس البلاستكية ، وهذه الطريقة ستمكنك أولا من التحكم في هاتفك عن طريق اللمس ، ثانيا   بالإضافة إلى حماية ضد الرطوبة، وهذه الطريقة توفر المزيد من الحماية من الرمال إذا كنت على الشاطئ.



2.اغطية خاصة 

 انتجت العديد من الشركات المصنعة اغطية أو كفر الخاصة بالهواتف الذكية لاستخدامات متعددة ومختلفة . على سبيل المثال، الشركة الشهيرة OTTERBOX في هذا الجانب لها عدة اغطية خاصة من بينها غطاء OTTERBOX الذي يقدم حماية شاملة لجميع أجزاء الجهاز وفي نفس الوقت يتيح لك الوصول لجميع منافذ الجهاز بكل سهولة وسرعة .


3.الواقي الذكري

يمكنك حماية اجهزتك الخاصة من الرطوبة باستعمال الواقي الذكي ، فهذه الطريقة تمكن من حماية الهاتف من تسرب للمياه اليه ، كما انه شفاف مما يسمح لك باستخدامه مع هاتفك لالتقاط صور تحت الماء.


4. طلاء خاص

فلاش فلود عبارة عن مادة فعالة لمنع الماء من التغلغل داخل اجهتزتك الذكية و اتلفها. سر هذه المقاومة هو عبارة عن هيكل شائك من الخيوط النانومترية (40 نانومتر) التي تتشكل كسرير من المسامير يقوم بطرد الماء ولا تجعله يتغلغل لداخل الجهاز .باستعمال هذه الطريقة يمكنك حماية الشاشة والبطارية، ومداخل الجهاز وتجعلهم مقاومين للماء .
إرسال تعليق