3 تطبيقات تستعمل كاميرا هاتفك الذكي في استخدامات اخرى غير تسجيل الفيديو أو تصوير وجهك الجميل

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


من الواضح أنك سوف تستخدم كاميرا الهاتف الذكي الخاص بك لالتقاط صور شخصية مذهلة بابتسامة عريضة، ولكن هناك خيارات أخرى يمكنك الاستفادة منها باستغلال كاميرا هاتفك ، ويجب أن تكون على علم بها.في هذه التدوينة سنتعرف سريعا عن 3 استخدامات التي يمكنك القيام به مع كاميرا هاتفك الذكي بمساعدة من 3 تطبيقات على جوجل بلاي و آب ستور!

1. المترجم الفوري

من الاشياء الجميلة التي يقدمها لك هاتفك الذكي هي امكانية ترجمة اي نص الى لغة ، والامر يشمل كذلك حتى الترجمة الفورية لاي لافتة في الشارع العام ، او اي مكان اخر ، فقط من خلال الكاميرا . التطبيق الذي يقدم لك هذه الميزة هو تطبيق من جوجل "Google Translate" الذي يتيح لك الترجمة بـ28 لغة .

2.إجراء مسح للمستندات الخاصة بك

الهاتف الذكي الخاص بك يمكن أن يكون بمثابة ماسح ضوئي الذي يصاحبك في كل مكان ، الآن بامكانك عمل نسخ لاي وثيقة او مستند وتحويله الى نص قابل للتحرير. Evernote Scannable  (IOS ) هو واحد من أفضل الخيارات للقيام بهذه المهمة .CamScanner هو خيار آخر متاح للاندرويد وكذلك IOS.

3.اكتشاف النجوم

بفضل تطبيقات الواقع المعزز يمكنك الآن تحويل هاتفك الى ما يشبه منظارأو تلسكوب لاكتشاف السماء والنجوم . يمكنك تجربة تطبيق "SkyView" المتوفر لنظام الاندرويد وكذلك ios ، التطبيق يستخدم كاميرا هاتفك لتحديد النجوم ومجموعات الكواكب من دون تلسكوب.عند رفع هاتفك للسماء تظهر لك أماكن النجوم وأسامي كل نجمة أو مجموعه نجوم.


إرسال تعليق