لهذا السبب الذي قد يبدو غريبا تم تغريم شركة أمازون 350.000 دولار !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


لهذا السبب الذي قد يبدو غريبا تم تغريم شركة أمازون 350.000 دولار !
قررت الإدارة الفيدرالية للطيران في الولايات المتحدة الأمريكية (FAA) تغريم شركة أمازون رائدة التجارة الإلكترونية مبلغ 350.000 دولار، و يأتي هذا القرار من الهيأة الأمريكية بسبب مخالفة أمازون للقواعد المعمول بها في مجال تغليف الطلبيات ما كان سيكون له أثر خطير.

و تعود هذه القضية حسب وسائل الإعلام إلى العام 2014 حيث قامت أمازون بتسليم طلبية عبارة عن مجموعة من المواد الكيميائية الخطيرة، لكنها لم تقم بتغليف الطلبية بشكل جيد و آمن يحمي الموظفين الذين سيقومون بشحن الطلبية، بالإضافة إلى ذلك فهي لم تقم بوضع أي علامات تحذيرية على خطورتها و هو ما كان سيشكل خطورة كبيرة أثناء شحن هذه الطلبية على متن الطائرة.

لكن الخطير هو وقوع تسرب لهذه المواد الكيميائية ما كان سعرض العاملين في شركة الشحن الجوي للخطر، و هو ما دعى الإدارة الفيدرالية للطيران في الولايات المتحدة الأمريكية إلى الدخول على الخط و اتخاذ قرار تغريم شركة أمازون ما يقدر بـ 350.000 دولارا رغم عدم وقوع أضرار بشرية.

و أخذت الإدارة الفيدرالية للطيران في الولايات المتحدة الأمريكية على شركة أمازون بعدم تكوين موظفها على التعامل مع هذه المواد السامة الخطيرة بالإضافة إلى عدم اتخاذ الاحتياطات الازمة.


إرسال تعليق