3 اشياء ستقنعك بشراء هاتف وان بلس 3 الجديد بدل اي هاتف اخر !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


كما هو متوقع، تم اخيرا اطلاق الهاتف الجديد وان بلس 3 ، الرائد الجديد الذي يأتي من الصين . كما هو الحال في الأجيال السابقة ، طرحت الشركة هاتف بمواصفات متقدمة وبسعر معقول جدا .في هذه التدوينة سنتعرف على 3 اشياء التي ستجعلك تفكر في شراء هذا الهاتف بدل اي هاتف اخر .
3 اشياء ستقنعك بشراء هاتف وان بلس 3 الجديد بدل اي هاتف اخر !

 تصميم ون بلس 3 أنيق وراق، مع منحنيات ناعمة وخطوط حادة في هيكل مصنوع من الألومنيوم يجمع بين القوة والمقاومة بسماكة 7.3 ملم . 

1. المعالج 

نعم فهذا هو مربط الفرس في اي هاتف ذكي قد ترغب في شرائه ، فالمعالج هو القلب النابض في اي جهاز الاكتروني . في هذا الهاتف تم ادراج معالج سنابدراجون 820 في داخله بتردد يصل إلى 2.2 غيغاهرتز. إذا كنت متتبعا لجديد الهواتف الذكية فستعلم سمعة هذا المعالج الذي يحتل المرتبة الاولى في العالم ، ومتواجد في الكثير من الهواتف الذكية الاخرى .

2. الذاكرة 

من الاشياء المهمة كذلك في اي هاتف هي الرام أو ذاكرة الوصول العشوائي . في وان بلس 3 صدقت التوقعات وقامت الشركة بما كان منتظر منها ،سعة الرام في هذا الهاتف الجديد هي 6 جيجا ، نعم 6 جيجا ،مما يعني سرعة اكبر وتشغيل الالعاب بدون مشاكل تذكر . كما ان هذه السعة تجعل هذا الهاتف ضمن قائمة افضل الهواتف الذكية التي تأتي ب6 جيجا في الرام .

3.السعر والشراء بدون دعوات

لا شك ان النقطة الجوهرية المؤثرة في شراء أو عدمه لاي هاتف يبقى هو السعر. لكن كما هو متعارف عليه في الشركات الصينية هذا الهتف سيأتي بسعر جيد جدا ومناسب وهو في حدود 400 دولار . والنقطة الثانية المهمة انه يمكنك الان شرائه من موقع الشركة أو الامزون بدون دعوات ، كما كان الحال مع النسخ السابقة من هذا الهاتف .


إرسال تعليق