برنامج بحجم 2 ميغا لاصلاح جميع مشاكل ويندوز xp ،7،8.1،10 بنقرة زر !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


كل أولئك الذين قضوا عدة سنوات في مجال المعلوميات يعرفون جيدا ان صيانة أجهزة الكمبيوتر امر لا مفر منه خاصة نظام الويندوز ، وان تكون لديك الادوات المطلوبة هو كذلك أمر حيوي للكشف وإصلاح مشاكل في نظام التشغيل أو حتى في الهاردوير. التوفر على هذه الادوات على حاسوبك وتحميلها بشكل فردي امر صعب ،لهذا هناك العديد البرامج التي تقدم لك عدة أدوات في مكان واحد ،وبذلك يسهل عليك الوصول اليها واصلاح مشاكل حاسوبك بدون عناء.
اداة بحجم 2 ميغا لاصلاح جميع مشاكل ويندوز ،7،8.1،10  بنقرة زر !

الكل يعرف قرص الهايرنز الشهيرة في اصلاح مشاكل الويندوز ، لكن الاقراص الآن ربما عفى عنها الزمن لهذا بدائل اخرى في هذا المجال والتي تجلب لك كل الأدوات الهامة لإصلاح ويندوز في مكان واحد، ابرزها برنامج "Windows Repair Toolbox".

Windows Repair Toolboxهو برنامج صغير الحجم يأتي بمجموعة من الادوات والاوامر والبرامج التي ستساعدك في حل اغلب مشاكل وأخطاء النظام في حاسوبك سواء كان ويندوز اكس بي ، 7،8، 10 . البرنامج لا يتجاوز حجمه 2 ميغا ، يسمح لك بتحميل والوصول إلى أحدث الإصدارات في البرامج الخاصة باصلاح الويندوز .

طبعا البرنامج يقدم لك العديد من الادوات المختلفة حسب احتياجاتك ، فهو يمكنك من اصلاح المشاكل المتعلقة بالفيروسات ،التروجونات .. ايضا امكانية إصلاح الأقراص الصلبة وحل مشاكلها،مع امكانية حذف البرامج المستعصية من جذورها، تحديث جميع البرامج في حاسوبك .الاطلاع على معلومات مهمة في حاسوبك ، كمعرفة القرص الصلب ، الذاكرة ، المعالج ..وغيرها . 

كيف تستعمل البرنامج :
كل ما عليك القيام به على هو النقر على الأداة المطلوبة، وانتظر حتى يقوم البرنامج بتحميلها وتشغيها ثم تقوم بالعمل عليها لحل المشكل الذي تعاني منه في حاسوبك ، فالبرنامج مقسم الى 6 اقسام ، القسم الاول خاص بالهاردوير ، الثاني للأدوات المهمة ، وايضا برامج اصلاح مشاكل الويندوز ، ثم قسم خاص باسترجاع الملفات وما الى ذلك ، بالاضافة لقسم يضم اوامر مهمة عادة ما تحتاجها والتي يمكنك تنفيدة عن طريقة "CMD" واخيرا قسم خاص للتعامل مع البرامج والملفات المستعصية على الحذف .

الجميل في هذا البرنامج انه يتيح لك البرامج المجانية فقط والصغيرة الحجم ،حيث ستلاحظ سرعة تحميلها وتشغيلها ، بالاضافة طبعا لتتبعه لاخر إصدارات تلك البرامج . 


إرسال تعليق