كيف تقوم بإضافة إلى حدود 128 GB كمساحة خارجية على هاتفك الأيفون !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


كما هو معروف عن أجهزة أيفون أنها تتوفر على ذاكرة داخلية بسعة تبتدأ من 16 و 32 ، 64 جيجابايت الأمر الذي يجعل هذه الأجهزة معرضة بشكل كبير لخسارة الملفات و الصور المتواجدة بالجهاز فعكس الذاكرية الخارجية فهي أمنة أكثر من الذاكرة الداخلية.
كيف تقوم بإضافة إلى حدود 128 GB كمساحة خارجية على هاتفك الأيفون !
شركة SanDisk تقوم بإلطلاق منتوج جديد أسمته " iXpand Memory Case " بإعتباره كأفضل حل لهذا المشكل و ذلك بتخصيص غطاء لجهاز الأيفون لكن و لحد الأن فهو متوفر فقط لأجهزة Iphone 6S و Iphone 6 .. دور هذا الغطاء هو أنه يتوفر على ذاكرة خارجية يمكن ربطها مع الأيفون عن طريق تطبيق يتم تثبيته بالهاتف و وضع كلمة سر خاصة بك ليتم تخزين جميع ملفاتك و يمكنك جعلها كمساحة على شكل مساحة إحتياطية تقوم بوضع فيها الملفات الحساسة حيث و لا قدر الله و خسرت صورك بجهازك و على المساحة الداخلية في الجهاز فإنك ستجدها أمنة بالمساحة الخارجية على غطاء iXpand Memory Case أنذاك تستطيع إسترجاعها بكل سهولة.
الغطاء يتوفر بألوان مختلفة أما بالنسبة لأمر شرائه فهو متعلق بكل دولة ، حيث إن قمنا بالبحث عن طريق هذا الرابط عن المنتوج في دولة فرنسا فإننا سنجد عناوين متاجر بدولة فرنسا تعرض عليك إمكانية إقتناء الغطاء كما ستجد أيضا إمكانية شراء هذا الأخير عن طريق الإنترنت ( أمازون مثلا ! ) لكن و بعد بحثي بخصوص المغرب فوجدت إلى حدود الساعة أنه متواجد بمحل واحد بمدينة الدار البيضاء و يمكنني شرائه من العنوان الذي عرضه عليه الموقع نفسه .. و كملاحظة بسيطة فإن غطاء iXpand Memory Case هو جديد و تم إطلاقه قبل أسبوع فقط لذلك فإن بعد أشهر قليلة قد تجد تحديثات و قد يتم إطلاق إصدارات أخرى متوافقة مع باقي أجهزة الأيفون كما أن الغطاء يتوفر بإصدار يصل إلى حدود 128 جيجا و أعتقد أن هذا الرقم هو كافي جدا للإستعمال الشخصي.
رابط شراء الغطاء
إرسال تعليق