اليك أفضل برنامج لتجاوز وتغيير كلمة المرور لويندوز XP،7،8،8.1،10،فيستا (64/32 بت)

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


كثير منا لسبب ما ، قد لا نستطيع تسجيل الدخول إلى حسابنا في الويندوز ، وخاصة إذا تعلق الامر بحاسوب لا تستعمله باستمرار وقد تنسى كلمة المرور، مما يشكل مشكلة كبيرة بالنسبة لك .رسالة الخطأ (the password is incorrect) التي تظهر لك يمكن أن تسبب الكثير من الخوف لبعض المستخدمين ، الذي لا يملكون اي خبرة في التعامل مع هذه الحالات ، ويكون خيارهم الوحيد اعادة تنصيب الويندوز من جديد ،مما يعني فقدان العديد من الملفات . إذا كنت تعاني من المشكلة ايضا فلا حاجة لك بفرمة جهازك ، ويمكنك استعادة حسابك في الويندوز بسهولة تامة .

سنتعرف اليوم على برنامج جميل جدا لتجاوز كلمة المرور وتغييرها أو حتى حذفها في اي نسخة من نظام ويندوز . البرنامج يدعى "lostwindowspassword" ولديه القدرة على استعادة كلمات المرور لنظام التشغيل ويندوز بما فيها ويندوز XP،7،8،8.1،10،فيستا (64/32 بت) . كما يمكنك ايضا تجاوز كلمة المرور في نظام الويندوز الخاص بالخوادم ويمكنك استخدامه على ويندوز سيرفر 2012 (R2) / 2008 (R2) / إصدارات 2003 (R2). نعم ياصديقي صدق أو لا تصدق، كل هذه القوة في أداة واحدة. يمكن أن نقول انها بمثابة سكين الجيش السويسري لكل من مسؤولي النظام والمستخدمين.

كيفية استخدام البرنامج ؟ 
بفضل واجهته السهلة، يمكنك لاي مستخدم في دقائق معدودة فقط يمكنك استعادة الوصول إلى جهازه مع نسبة نجاح تصل إلى 100%.استخدامه سهل جدا ، ولا اعتقد انه قد يصعب فهمه . كل ما عليك هو تحميل البرنامج (رابط التحميل اسفل التدوينة )، بعد تقوم بتثبيته على اي جهاز حاسوب (طبعا ليس حاسوبك المقفل ) ومن ثم تقوم بحرقه على قرصCD/DVD او استعمل مفتاح اليو اس بي .

بعد ذلك تقوم بالذهاب إلى حاسوبك المقفل وتقوم بالدخول إلى اعدادات البيوس وتختار الاقلاع من اليو اس بي أو ( حسب الاداة التي تحتوي على البرنامج ) ، بعدها ستظر لك نافذة البرنامج ، مع قائمة بكامل الحسابات الموجودة في على الويندوز . 

تختار الحساب الذي تريد استعادة كلمة المرور عليه وتقوم اما بتغييرها او ازالتها كليا .كما يمكنك ايضا انشاء حساب المدير على نفس النظام .


إرسال تعليق