أمين رغيب يفوز بالجائزة الذهبية من يوتوب !!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع



تمكن المدون المغربي "أمين رغيب" من الفوز بالجائزة الذهبية من يوتوب لأكثر "البودكاستر" العرب تأثيرا في الموقع، وحقق بذلك أقوى ألقابه في مسيرة حافلة بالألقاب والجوائز.

واستطاع أمين رغيب اليوم ومدونة المحترف الفوز بالجائزة الذهبية بعد أن تجاوزت قناة المحترف مليون مشترك على يوتوب وأصبحت اليوم تضم أزيد من 1 مليون 400 ألف متابع للحلقات والدروس التقنية، وتحقيق أزيد من 128 مليون مشاهدة في مجمل مشاهدات دروس وحلقات أمين رغيب على الموقع.

وفي مسيرة طويلة حافلة بالألقاب إفتتحها "أمين رغيب" بلقب أفضل مدون مغربي سنة 2012،وتصنيف مدونة المحترف من بين أفضل 10 مدونات عربية حسب تصنيف المركز الدولي للصحفيين سنة 2013، وجائزة يوتوب الفضية عام 2014، وتكريم من طرف حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي سنة 2015 ثم الجائزة الذهبية من يوتوب في 2016.

إذن هي سنوات لا تخلو من ألقاب تبرز مجهودات أمين رغيب ومدونة المحترف طيلة أعوام للرفع من قيمة المحتوى العربي وإثرائه.
وقال أمين معبراً عن شعوره بهذا اللقب"الحمد الله تشريف آخر من شركة يوتوب العالمية بالجائزة الذهبية لنكون بذلك اول مغربي يحصل على هذه الجائزة العالمية . شكرا لكم على دعمكم المستمر لي فلولا الله ثم لولاكم لما وصلت لما انا عليه الآن كل الإمتنان من اصغر الى اكبر متابع لاعمالي".

إرسال تعليق