تطبيق أندرويد سيفيدك كثيرا في حياتك الشخصية (مجاني) !!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


تعتبر عملية اتباع برنامج يومي طريقة فعالة للوصول إلى أهداف محددة، فالعديد منا يتمنى خلق روتينه اليومي و يلتزم به، لكن للاسف يبقى هذا مجرد كلام، لهذا في موضوع اليوم أحببت أن أشارككم تطبيق جد رائع سيساعدك على تحقيق أهدافك عن طريق مجموعة من الطرق.
تطبيق أندرويد سيفيدك كثيرا في حياتك الشخصية !!

التطبيق يدعى "Fabulous" و هو مجاني و متوفر في متجر جوجل بلاي بعدد تحميلات يفوق المليون، و يتجلى دوه في مساعدتك على تحسين و توفير طاقتك من أجل صرفها في عادات إيجابية، و ذلك بناءا على مجموعة من الأبحاث، الشيء الذي يجعل من هذا التطبيق مدربك الشخصي في حياتك اليومية.
التطبيق سيمكنك من النوم في وقت مبكر من أجل الظفر ببعض الراحة، التخلص من التعب الدائم، توفير و خلق لك روتين يومي، طرق فعالة لتقسيط طاقتك و دوامها لأطول مدة ممكنة  و كذلك كيفية الإلتزام بعمل واحد حتى إنهائه.


لعلّ السؤال الذي يدور في ذهنك الان هو كيف بإمكان تطبيق Fabulous توفير لي كل هذا ؟ الجواب بسيط و هو كالتالي: التطبيق سيقوم بتقديم لك نصائح جد مهمة من اجل حياة أفضل، نهج علمي لتطوير قدراتك الذهنية و مساعدتك على التركيز، برنامج صحي لفقدان الوزن بطريقة صحيحة، حل مشاكل النوم... خلاصة التطبيق يمكنك الاعتماد عليه كمساعدك الذكي.
رابط تحميل التطبيق : Fabulous
إرسال تعليق