كيفية إدارة شبكتك إنطلاقا من هاتفك فقط مع مجموعة من المميزات الأخرى | تعرف عليها الان !!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


إدارة الشبكة الخاصة بك و مراقبتها أمر في غاية الأهمية، لكن ما يعتقد الكثيرون هو أنه للقيام بذلك سيلزمهم خبرة في تسيير الشبكات، بل العكس فهذا كان سابقا، خاصة و مع تواجد برامج اداوات تمكنك من التحكم كليا في شبكتك و تسييرها إنطلاقا من هاتفك فقط، من بين هذه الأدوات نذكر تطبيق IpTools و الذي هو موضوعنا اليوم.

كيفية إدارة شبكتك إنطلاقا من هاتفك فقط مع مجموعة من المميزات الأخرى | تعرف عليها الان !!

IpTools هو تطبيق مجاني يمكنك تحميله من الرابط أسفل الموضوع أو من متجر جوجل بلاي مباشرة، ما دور هذا التطبيق ؟ هذا التطبيق يضم مجموعة من الأدوات القوية التي تمكنك من تحليل و ضبط الشبكات، و الكشف عن ما إذا كان بها أي عطب مع محاولة تحسين مردوديتها.

التطبيق سيفيد كثيرا مهندسي و متخصصي في ميدان الشبكات، حيث يوفر لك مجموعة من الأدوات التي تمكنك من الكشف عن مشاكل الشبكة مع إمكانية إصلاحها عن بعد.


كل هذا بالإضافة إلى واجهة التطبيق البسيطة و سهلة الاستخدام، الشيء الذي يسمح لك بجمع المعلومات الكاملة حول الشبكة المتصل بها، كعنوان الايبي Ip، SSID، BSSID، Adresse de diffusion, Passerelle, Masque... دون أن ننسى معلومات أخرى مثل الدولة و المدينة، شركة الاتصال. من مميزات التطبيق هو إمكانية الوصول السريع إلى صفحة إعدادات الروتر و إعادة تهيئته من جديد (Configuration) دون الحاجة لاستعمال الحاسوب..

التطبيق يعد الأفضل في مجاله، و حتى لا اطيل كثيرا سأدعك مع الفيديو التالي و الذي ستجد فيه كيفية استخدام التطبيق و الاستفادة منه بأسهل طريقة ممكنة.


رابط تحميل التطبيق : IpTools

إرسال تعليق