أكبر مكتبة مفتوحة المصدر لقراءة الآف الكتب في جميع المجالات ،بما فيها التقنية وتحميلها ومجاناً

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


خير جليس في الأنام كتاب ، إنها حكمة عالمية أهمية الكتب في حياتنا وتطورنا ،وكيف ساعدنا في التفاعل مع الآخرين بأفكارنا وتبادل معارفنا على مدى التاريخ .اليوم مع التطور التكنولوجي أصبح من السهولة بمكان الحصول على كتاب تريد في العالم ؛ بل يمكنك ايضا ان تؤلف كتابا خاص بك وتنشره للعالم ، بدون دور النشر او شيء من هذا القبيل.لكن إذا كنت فقط قارئ للكتب وعاشق لها ، فاقترح عليك اليوم موقع مميز يعد من اكبر المكتبات المفتوحة على الانترنت .
أكبر مكتبة مفتوحة المصدر لقراءة الآف الكتب في جميع المجالات ،بما فيها التقنية وتحميلها ومجاناً

 Open Library موقع الكتروني يجمع كل الكتب التي يتم نشرها أو نشرت من قبل ، ليسهل على قارئ ومهتم الحصول عليها وقرائتها في مكان واحد . وهذا المشروع غير ربحي وتم تمويل جزئي عن طريق منحة مقدمة من من مكتبة ولاية كاليفورنيا الامريكية.

هذه المكتبة الآن تضم اكثر من 6 ملايين من الكُتاب و اكثر من 20 مليون ِكتاب كما يتم تقديم هذه الكتب من حوالي 150 مكتبة وناشر حول العالم .ما يميز الموقع انه يمكنك من تحميل اي كتاب تريد مجانا ،كما يمكنك ايضا قرائته مباشر من الموقع .

المكتبة تغطي جميع المجالات ، ومنها المجال التقني ، حيث يمكنك الوصول إلى الالاف من الكتب في التقنيات الحديثة ، البرمجة ، الشبكات ،وغيرها .

إرسال تعليق