يمكنك الآن تحميل نسخة اندرويد N مباشرة من جوجل وتثبيته على هاتفك الذكي

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


إذا كنت من عشاق الاندرويد ،فيجب ان تعلم ان فريق تطوير هذا النظام هو في حاجة إلى مساعدتك . لا ،ليس في برمجة الاندرويد ، بل في اختيار اسم النسخة الجديدة من اندرويد ان . فاذا كانت لديك اي فكرة عن اسم معين مثير للاهتمام فانقر هنا لارسال اقتراحك لهم .من يعرف ربما يكون اسم النظام القادم من جوجل يحمل اسم من اختيارك،شرف عظيم اليس كذلك ؟
يمكنك الآن تحميل نسخة اندرويد مباشرة من جوجل وتثبيته على هاتفك الذكي

فيمكن الآن ذلك ، بعد ان قامت جوجل بطرح النسخة البيتا من النظام الجديد ويمكن تحميها مجانا لتجربتها قبل صدورها الرسمي في باقي الهواتف الذكية. قد تظهر بعض المشاكل فيها وهذا طبيعي ، الا ان جوجل قالت انها مستقرة بما يكفي لتشغيلها على هاتفك الذكي .

طبعا ليس جميع الهواتف قادرة على تتبيث هذه النسخة الجديدة ، فالامر محصور فقط الآن في بعض الهواتف ، منها هواتف نيكزس Nexus 6،Nexus 9، Nexus 5X، Nexus 6P، Nexus Player ، وPixel C بالاضافة General Mobile 4G (Android One) .لهذا اذا كنت تتوفر على احد هذه الهواتف أو الاجهزة فيمكنك تحميل النسخة التجربية من نظام اندرويد ان من خلال هذا الرابط .

بحيت سيظهر هاتفك المربوط بحسابك في جوجل على صفحة التحميل . اما اذا كنت تريد تحميل النسخة وتبتيته بشكل يدوي فيمكن التوجه الى هذه الصفحة .

إرسال تعليق