بالصور بايبال تحصل على براءة إختراع لإضافة محفظة البيتكوين

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


حصلت بايبال على براءة إختراع جديدة لاضافة محفظة خاصة بالعملة الإلكترونية الشهيرة "Bitcoin" إضافة إلى العملتين الإلكترونيتين "Litecoin" و "Dogecoin" وهما من أشهر العملات الوهمية على شبكة الأنترنت.

وكانت بايبال قد تقدمت بطلب براءة الإختراع في نهاية عام 2015 قبل أن تحصل عليها في الـ 26 مايو 2016، وتشير الصور المرفقة مع براءة الإختراع والتي تختبر محفظة العملات الثلاثة المذكورة على هاتف ذكي.

لكن هذا لا يعني أن المحفظة ستقتصر على الأجهزة المحمولة فقط واستثناء الحواسيب وبالرغم من ذلك فما تشير إليه الصور أن عملية الدخول للمحفظة ستستدعي قيام المستخدم بإدراج رمز دخول عبر أصبعه.

وفي الوقت الراهن لا يمكننا معرفة الكثير من التفاصيل حول إضافة محفظات "البيتكوين" و "اللايتكوين" و "الدودجكوين"إلى بايبال أو التاريخ المحدد لذلك، لكنها ستكون فعلاً خطوة رائعة من البنك الإلكتروني العالمي الذي يسعى من خلال هذه الخطوة إلى زيادة مزايا وخصائص خدمة تحويل الأموال التي يقدمها لمستخدميه. خصوصا ان عددا كبيرا من المستخدمين قد يحتاجون للاستعانة بـ"وسيط" لاستبدال إحدى العملات مثل "الدولار" أو "اليورو" مقابل "البيتكوين" الأمر الذي لن يضطروا إليه بعد إضافة الخدمة.

إرسال تعليق