برنامج جديد لتشغيل ومشاهدة ملفات التورنت ،مقاطع الفيديو ،الموسيقى ،وحتى الافلام.. مباشرة على حاسوبك بدون انتظار تحميلها

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


جميعنا نعرف التورنت واهميته في مشاركة المحتوى على مستوى العالم ، فرغم تواجد اكثر من وسيلة تحميل الملفات على الانترنت ، الا ان هناك من لا يزال يفضل استعمال هذه التقنية و وفياً لها لتحميل ملفات مختلفة سواء كانت افلام ، مسلسلات ، كتب ، موسيقى ،كتب ..الخ .
برنامج جديد لتشغيل ومشاهدة ملفات التورنت ،مقاطع الفيديو ،الموسيقى ،وحتى الافلام.. مباشرة على حاسوبك بدون انتظار تحميلها

في كثير من الاحيان عندما تقوم بتحميل فيلم أو مقطع فيديو من التورنت قد تجد لا يعمل ، وبذلك تكون قد خسرت وقتك في تحميله ، أو فقط ترغب في مشاهدته وهو في طور التحميل . اض'ا كنت ترغب في ذلك فأقترح عليك البرنامج الجديد المسمى "WebTorrent Desktop" .والذي يتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو ،الموسقى وحتى الافلام مباشرة على جهازك وبدون انتظار اكتمال تحميلها .

WebTorrent Desktopكما اسلفنا هو برنامج جديد يمكن من مشاهدة اي مقطع فيديو أو موسيقى الموجودة في ملف تورنت مباشرة على جهازك وبدون انتظار اكتمالك تحميله كما هو العادة مع برامج تحميل التورنت . هذا البرنامج مجاني ، ومتاح للتحميل لجميع الانظمة ويندوز ، لينكس والماك .

استعمال البرنامج سهل جدا ، كل ما عليك هو تحميل ملف التورنت التي تريد مشاهدتهاو وضع رابطه  ،وتقوم بفتح عن طريق البرنامج وستلاحظ ظهوره في الواجهة ويمكن مشاهدته ،كأنك تشاهد مقطع فيديو على حاسوبك !


إرسال تعليق