ألعاب أندرويد حصرية لا تنسى تجربتها !!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


كل يوم، مئات التطبيقات تضاف إلى متجر جوجل بلاي، الشيء الذي يجعل من عملية إيجاد تطبيق أو لعبة في غاية التعقيد، لهذا و في موضوع اليوم، سأضع لك قائمة تطبيقات حصرية تعد الأفضل لهذا الشهر.
ألعاب أندرويد حصرية لا تنسى تجربتها !!

إذا كنت تحب عالم الأبطال الخارقة، فهذه اللعبة موجودة من أجلك، حيث ستخوض مجموعة من صراعات الممتعة، كما أن شخصيات اللعبة مشهورة و تضم Iron Man، Captain America... إضافة إلى الغرافيزم العالي و مجانية اللعبة.


تكوين قاعدة خاصة بك، بناء قصور، تجميع جيش خاص بك، خوض الحروب، هذا هو مجال اللعبة و هدفها، و للاستمتاع بها سيلزمك اتصال انترنت، اللعبة رائعة و مجانية أيضا.


hungry shark هي لعبة ستخوضك إلى أعماق البحار و ستجعل منك قرش شرس، حيث سيتوجب عليك أكل الأسماك الصغيرة و لما لا أكل البشر أيضا.


إذا كنت من عشاق ألعاب المغامرات، فذه اللعبة ستعد الأفضل بالنسبة لك، خاصة و انه للوصول إلى حدود متقدمة في العبة سيلزمك بعض التركيز.


إذا كنت مهتم بهذه اللعبة و تريد تجربتها، فإليك مني نصيحة، بمجرد أن تشغلها فانسى كل شيء في حياتك، لأنها تتطلب التركيز و الدقة، حيث سيلزك الهروب بسرعة عن الحجارة الضخمة، و اعتراض باقي الأشياء، و حتى تفهم أكثر، إليك الفيديو التشويقي التالي:


إرسال تعليق