تطبيق رائع سيغنيك حتما عن الدهاب إلى صالات الرياضة .. جربه الآن ! ( للأندرويد و IOS )

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


       "الجسم السليم في العقل السليم"  عبارة ترددنا في مسامعنا منذ الصغر , لكن لم نفطن بأهميتها إلا بعد بلوغنا مرحلة الشباب, حيت بدأت تلوح في الأفق أهمية ممارسة الرياضة بشكل منتظم ومستمر قصد الحفاظ على   اللياقة البدنية وأيضا للتمتع بصحة نفسية وعقلية سليمة من شأنها الزيادة في إنتاجيتنا ومردوديتنا  سواء في العمل أو الدراسة أو حتى في الحياة الزوجية , لكن ومع الزخم الذي يصاحب الصالات الرياضية  وأيضا الفشل في الإلتزام بمواعيد محددة لممارسة التمارين التي أبسط ما يمكن القول عنها هو أنها شاقة ومتعبة , أصبح العديد من الأشخاص يخرجون من دائرة إهتماماتهم  ممارسة الرياضة بغض النظر عن نوع هذه الرياضة أو حتى المجهود الذي تتطلبه . لكن في ظل ثورة التكنولوجيا و الموبايل التي بتنا نعيشها أصبح من السهل ممارسة الرياضة بشكل منتظم وممتع وتفاعلي أيضا . هذا كله بفضل بعض التطبيقات التي تهتم بهذا الشأن, و من ضمن هاته التطبيقات شأشارككم اليون تطبيق رائع ,  من شأنه حقا أن يغير منظورك الشخصي  لممارسة الرياضة , وسيساعدك حتما على تجاوز الكسل والخمول الذي تعاني منه و الذي يقف حاجزا أمام رغبتك في ممارسة الرياضة و تحسين لياقتك البدنية . لكن قبل كل هذا أنا أنصحك أولا أن تقوم بمعاينة مقال سابق يهتم بنفس موضوعنا لليوم و الذي شاركنا من خلالها أفضل 4 مواقع مجانية يمكنك الإعتماد عليها في تحسين لياقتك البدينة .


تطبيق رائع سيغنيك حتما عن الدهاب للصالات الرياضة .. جرين الآن

  تطبيق اليوم جاء تحت إسم 7Minute Workout . وهو تطبيق جعل حقا من ممارسة الرياضة شيئ ممتعا و أسهل مما يتصور البعض .  و فكرة هذا الأخير هي ممارسة تمارين رياضية (بغض النظر عن المكان الذي تتواجد يه) لمدة لا تقل عن السبع دقائق , فإذا كنت تنوي فعلا تحسين لياقتك البدينة فلن تجد صراحة أفضل من هذا التطبيق . حيت يتوفر على عدد هام من الفيديوهات الرياضية الرائعة والمميزة  المقدمة من أخصائيين ومحترفين في بناء و تحسين اللياقة البدينة للجسم , و هاته الفيديوهات تقدم ضمن جدول يومي مدته كما أسلفنا الذكر 7 دقائق تهدف بالإساس إلى تنشيط جسمك و تحسين لياقته .

  وما يميز التطبيق صراحة هو واجهته الرسومية البسيطة و الجذابة , والتي تفتح شهيتك في ممارسة المزيد من التمارين الرياضية . بالإظافة إلى حجمه الصغير بحيث لا يحتل مساحة كبيرة في هاتفك الذكي . لكن ما يعاب عن التطبيق صراحة هو  تركيزه عن أعضاء محددة في الجسم دون الأخرى . وهذا في واقع الأمر كان مصدر سخط كبير لمستخدمي التطبيق .


  ومن الجدير بالذكر أن التطبيق هو من صنع شركة Johnson & Johson التي أخدت على عاتقها تطوير تطبيق ذكي و جداب تستطيع من خلاله تشجيع مستخدمي الهواتف الدكية و ما أكترهم  على تحسين لياقتهم البدنية بإستغلال الوقت الدي يقضونه في إستخدام هاته الأجهزة . كما أن ممارسة التمارين التي يقترحها عليك التطبيق بالشكل الصحيح  لا يحتاج منك سوى الإستعانة بحائط أو كرسي وبعض المساحة . ولإشارة فهنالك العديد من التطبيقات المشابه لهذا التطبيق من حيت الفكرة , إلا أن هذا الأخير يعتبر هو التطبيق الأصلي و صاحب الفكرة الأول .

التطبيق هو مجاني ومتاح للتحميل لإجهزة الأيفون و الأندرويد .




إرسال تعليق