5 أسباب ستدفعك لشراء الهاتف الجديد من اسوس "ZenFone 3 "

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


شركة أسوس من الشركات الرائدة في العالم في مجال التقنية ، كانت لها بصمة واضحة ومهمة في الحواسيب المحمولة ، وها هي اليوم تبرهن عن علو كعبها حتى في مجال الهواتف الذكية . هذه الشركة التايوانية كشفت عن جديدها في هذا المجال ، نحن نتحدث عن هاتفها الجديد "ZenFone 3 Deluxe" وعن الاسباب الخمسة التي قد تسفعك لشرائه بدل اي هاتف اخر.
5 أسباب ستدفعك لشراء الهاتف الجديد من اسوس "ZenFone 3 "

6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
هذه الميزة ربما كافية لجدب انتباهك لهذا الهاتف الثوري من اسوس بشكل رئيسي ، نعم هذا الهاتف يأتي ب6جيجا من ذاكرة الوصول العشوائي، ويعتبر هذا الهاتف من الهواتف القليلة الذي يأتي بهذه السعة من الرام.

شاشة عملاقة
الهواتف الآن اصبحت اكثر اهمية من ذي قبل ، وتستخدم اكثر بفضل العديد من التطبيقات وتوفر الانترنت بسرعة مهمة عليها ، لذلك حجم الشاشة مهم جدا للمنافسة في سوق الهواتف الذكية ، وهذا ما فعلته شركة اسوس بالفعل في هذا الهاتف الجديد الذي يأتي بشاشة كبيرة بحجم 5.7 بوصة من نوع Super AMOLED وبدقة full HD 1920×1080 بكسل .


كاميرا قوية
إذا كنت من عشاق التصوير وتستعمل هاتفك في التقاط الكثير من الصور، فهذا الهاتف اهتم بهذه النقطة ولن تشعر بخيبة امل مع كاميرا 23 ميجابكسل مع فلاش LED وفتحة عدسة f/2.0، وهي تضم أحدث حساسات التصوير من شركة سوني . بالاضافة إلى ضبط تلقائي للصورة بتقنية الليزر ، اما الكاميرا الامامية فهي 8 MP.

بطارية قوية
اسوس كباقي الشركات الفاعلة في مجال الهواتف الذكية ، هي ايضا تعاني من احدى الشكاوى الرئيسية لأصحاب الهواتف الذكية وهي عمر البطارية . اسوس في هاتفها الجديد قامت بدمج بطارية بحجم 3000 mAh، بالاضافة لميزة الشحن السريع عن طريق QuickCharge 3.0 إضافة إلى منفذ من نوع USB-C.

سعر تنافسي .
لعل العالم الاكثر تأثيرا على قرارات مجموعة من المستخدمين هو السعر ، لكن على الرغم ان ثمن الهاتف في الدول العربية لم يتم الكشف عنه بعد ، فان قيمة أو سعر الهاتف في سوق الولايات المتحدة حدد في 499 دولار ، ومقارنة مع الهواتف الذكية الراقية مثل غالاكسي اس7  وiPhone 6S، جهاز آسوس رخيص جدا. 



إرسال تعليق