5 هواتف صينية استطاعت منافسة هواتف سامسونج، ايفون، LG... تعرّف عليها الان !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


سامسونج، ايفون،  LG.. كلها هواتف اعتدنا على استعمالها مند مدة طويلة، و بمجرد ان نسمع أن احد الأشخاص لديه هاتف صيني إلا و انتابتنا تلك النظرة السوداء عليه، لكن هذا كان سابقا، اليوم توجد هواتف صينية استطاعت الدخول في منافسات شرسة مع أكثر و أضخم شركات الهواتف العالمية، و الغريب في الأمر هو انها استطاعت التفوق عليها.
5 هواتف صينية استطاعت منافسة هواتف سامسونج، ايفون، LG... تعرّف عليها الان !

One Plus One 

هذا الهاتف من اكثر الهواتف الصينية التي استطاعت حجز مكان لها داخل سوق الهواتف العالمية و بالتالي منافسة الشركات الضخمة، و ذلك من خلال مواصفاته القوية، و تصميمه المميز و كذلك الثمن.
هاتف One Plus one يعمل بنظام الأندرويد و بروم خاصة CyanogendMod الشيء الذي يمنح للمستخدم صلاحيات اكثر.

Xiaomi Mi 5

هاتف بتصميم شبيه بهواتف الايفون، الشيء الذي دفع الكثيرين إلى وصفه بابل الصيني، و هكذا حصل على شعبية كبيرة مكنته من الدخول في منافسة شرسة مع أضخم شركات الهواتف العالمية، و هذا راجع أساسا لجودة تصميمه و ثمنه المناسب و ذلك السرعة.

Huawei P8

تعد هواتف Huawei من أكثر الهواتف الموثوقة لدى المستخدمين، يمكن إتخاذ هذا الهاتف كقدوة للهواتف الصينية و مدى تطور جودتها، خاصة و مع توفره على مواصفات جيدة جدا، شاشة كبيرة، و كاميرا بجودة عالية و بثمن معقول.

Meizu MX 5

إستطاع هذا الهاتف الصيني تحقيق عدد مبيعات كبير جدا حول العالم، حيث فاق العدد 20 مليون هاتف ذكي، كما انه مميزاته متمثلة في تصميمه الشبيه بهاتف ايفون 6، و كاميرا من Sony، و كذلك معالج Octa-Core بـ2،2 GHz و بطارية سعتها 3150 mAh، و 3 جيجابايت في الرام.

Nubia Z9

Nubia هي شركة أخرى استطاعت دخول في المنفسة مع الشركات الكبرى، لولا فقدان سمعتها بسبب النسخ (Copieur). في سنة 2015، إستطاعت بيع ازيد من 60 مليون هاتف ذكي حول العالم، و هي ما يعرف ب"ZTE".

إرسال تعليق