خطير : كيفية تجاوز كلمة مرور أي هاتف أندرويد في أقل من 30 ثانية دون فقدان البيانات !!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


قد تقوم بتغيير كلمة مرور جهازك و فجأة تجد نفسك غير قادر على استرجاعها، و بهذا تكون قد وقعت في مشكلة قد تكون عواقبها وخيمة، خاصة إذا كان هاتفك به ملفات أو أرقام أشخاص أنت بحاجة لها، الشيء الذي سيدفعك لاتخاذ قرار فرمتة جهازك للاسف، لكن ماذا لو قدمت لك طريقة لتجاوز كلمة المرور مهما كانت صعوبتها و بنقرة زر و لأي هاتف أندرويد مهما كان نوعه ؟ سيكون الأمر رائع أليس كذلك ؟ حسنا، إليك ذلك فتابع معي.
خطير : كيفية تجاوز كلمة مرور أي هاتف أندرويد في أقل من 30 ثانية دون فقدان البيانات !!

في موضوع اليوم سأتطرق معكم إلى شرح تقني محض و حصري بالعالم العربي، حيث سأشاركك برنامج خطير جدا، سيمكنك من تجاوز كلمة مرور أي هاتف أندرويد في مدة لا تتجاوز 30 ثانية و بنقرة زر، و الجميل في الأمر هو كل بيانات الهاتف ستبقى مُحفظة و لن تفقد أي منها، حتى في حال إذا لم يكن الهاتف ملكك !!

الطريقة بسيطة جدا كما سبق و أن ذكرت، و لن تتطلب منك خبرة أو دراية بالمجال، حيث كل ما عليك فعله هو تحميل برنامج "Jurassic UniAndroid" و هو برنامج نادر جدا، لكن لا عليك فسأضع لك رابطين مباشرين لتحميله و ستجدهم أسفل الموضوع كالعادة.

بعد تحميل و تثبيت البرنامج على جهازك، قم بفتحه لتجد واجهته على الشكل التالي: 
الان قم بربط جهاز الأندرويد المراد فتحه و اختر Reset Pin / Su لتجاوز الكود في حال كان عبارة عن كلمة مرور، أما في حال كان على شكل Schema قفم باختيار Reset Pattern و في حال لم تنجح معك الطريقة فقم بتجربة مرة أخرى لكن اختر نفس الخيار دون SU.

بعدها سيقوم هاتفك بإعادة التشغيل أوتوماتيكيا و إذا وجدت كلمة المرور مازالت قائمة، لا تقلق و قم بإدخال أي كلمة مرور و سيفتح الهاتف مباشرة و بسهولة.

البرنامج يمكن استعماله في أفعال خطيرة مثل في حالة تمت سرقة هاتف فسيتم الوصول إلى بيانات مالكه الشيء الذي قد ينتج عنه مشاكل خطيرة، لدى رجاءا المرجوا استعمال البرنامج بطريقة عقلانية، شيء اخر، هذا البرنامج يوجد كثيرا لدى مصلحي الهواتف الذكية نظرا لسهولته و استعمالاته المتعددة مثل :

     تجاوز كلمة المرور بشتى أنواعها.
     عمل روت لأي هاتف أندرويد و بنقرة زر.
     إعادة تشغيل الهاتف و التحكم فيه مباشرة من حاسوبك.
     الدخول إلى الوضع الامن بسهولة تامة (Safe Mode) و الخروج منه.
     إجراء إتصالات من الهاتف المتصل مع حاسوبك دون الحاجة لتجاوز كلمة المرور.
     إدارة هاتفك بصفة كاملة.
     الإطلاع على مواصفات الهاتف حجم الذاكرتين الخارجية و الداخلية إضافة إلى معلومات حول المعالج و الرام.
     عمل فلاش للجهاز المتصل و الكشف عن البريد الإلكتروني المستعمل مع إمكانية حذفه.


هذا كل ما في الأمر، أتمنى من صميم القالب أن يكون شرح اليوم قد نال إعجابك، و استوعبت مدى خطورة البرنامج، و كيف يمكنك الاستفادة منه بطريقة إيجابية خاصة و أنه شامل و سيغنيك عن زيارة تقني الهواتف في حال واجهتك أي مشكلة من المشاكل السابق ذكرها، وحتى يكون الموضوع أكثر خطورة إليك هذا البرنامج أيضا الذي سيمكنك من استرجاع رسائل SMS المحذوفة من أي جهاز أندرويد. :D الان بعد فتح الهاتف لا تنسى استعادة الرسائل المحذوفة ;) 

إرسال تعليق