لماذا تاريخ 29/07 مهم لأي مستخدم ويندوز 7 او 8.1 ؟

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


مايكروسفت تحاول جاهدة نشر نظامها الجديدة ويندوز 10 باي طريقة ، فكانت استراتيجيتها الاولى هي جعله مجاني لكل من يرغب بالانتقال اليه من انظمة قديمة مثل ويندوز XP،7،8 وغيرها . اما الثانية فكانت ارسال اشعارات بشكل مزعج للمستخدمين من اجل حتهم للترقية لهذا النظام الجديد.

ويبدو ان الاستراتيجية الثالثة بدأت منذ هذا الاسبوع ، حيث قررت مايكروسوفت ان اخر فرصة للتحديث المجاني للويندوز 10 سيكون 29 من شهر يوليو القادم .وهذا التحذير صرحت به في مدونتها الرسمية وموجه اساسا لجميع مستخدمي النسخ القديمة من ويندوز .فاذا لم تقم بالتحديث في قبل هذا التاريخ فهذا يعني انك ستدفع مقابل مالي للترقية لويندوز 10.

ويندوز 10 هو الآن متبث في اكثر من 300 مليون جهاز حول العالم ، لكن رغم ذلك لا يزال ويندوز 7 نظام التشغيل الأكثر استخداما على نطاق واسع لأجهزة الكمبيوتر المكتبية في العالم.الملايين من الناس سوف تفقد فرصة التحديث المجانية ، لان الكثير لا يريد القيام بذلك والانتقال الى ويندوز 10 بسبب الخوف من سياسة الخصوصية الجديدة التي تنهجها مايكروسوفت في هذا النظام الجديد.

وفي المقابل، تؤكد مايكروسوفت أن ويندوز 10 هو نسخة آمنة من اين نظام ويندوز اخر . ومع ذلك، تشير التقديرات إلى أن 48٪ على الأقل من كل سطح مكتب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة في العالم بعد تشغيلها لويندوز 10  تعود من جديد إلى ويندوز 7 او 8.1 .


إرسال تعليق