أفضل وأسوأ الأقراص الصلبة (حاليا) وأفضل الشركات المصنعة لها لسنة 2016

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


الشركات المصنعة لمحركات الأقراص الصلبة تنشر جميع أنواع المعلومات حول متانة منتجاتها،وطبيعي ان تقوم اي شركة بمدح منتوجها للمستخدم ،ولكن لتعرف الفرق بين هذا الكام الهائل من الأقراص الصلبة ، فلا بد ان تكون لك تجربة مع اكثر من قرص ، او فقط تتطلع على مراجعات الاخرين ونصائحهم حول افضل الاقراص حسب تجربتهم لها .
أفضل وأسوأ الأقراص الصلبة (حاليا) وأفضل الشركات المصنعة لها لسنة 2016

طبعا شراء قرص صلب جديد ، ليس بامر صعب ويمكن الاختيار من بين عشرات العلامات التجارية المعروفة حول العالم ،لكن اذا كنت ترغب في معرفة اقوى الشركات المنتجة للاقراص الصلبة ، فلن يقدم لك الجواب الكافي وبالدليل غير شركات التخزين السحابي مثلا أو شركات الاستضافة. فهذه الشركات تجرب العديد من الاقراص وتخزن كمية هائلة من البيانات على سيرفراتهم . لهذا قررت شركة "" التي تعمل في مجال التخزين السحابي منذ عام 2007 ، قررت ان تقدم تقريرا عن افضل و اسوء الاقراص الصلبة التي جربتها على سيرفراتها .يعتمد تقرير الشركة على معدل فشل الأقراص السنوي ،والذي  يبدأ من 0% الى 13.0% خلال العام الواحد .

وركز التقرير على مقارنة بين 4 شركات كبيرة ومعروفة عالميا في مجال تصنيع الاقراص الصلبة وهي "HGST" ،"Seagate" ، "Tochiba" واخيرا Western Digital.

 والصورة اعلاه تلخص نتائج الدراسة بين الشركات المصنعة للاقراص الصلبة ، وكيف تطور ادائها اقراصها على مدى 3 سنوات بشكل عام ومعدل الفشل السنوي كيف اخذ في الانخفاض بعد كل سنة . ويمكنك استنتاج افضل الشركات في هذا المجال كما هو موضح بالارقام في الصورة اعلاه.

يمكنك الاطلاع على التقرير كاملا من هنا 

إرسال تعليق