مايكروسوفت تكشف عن عدد مستخدمي ويندوز 10

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


مايكروسوفت تكشف عن عدد مستخدمي ويندوز 10
بعد أقل من سنة على إطلاقه رسميا، كشفت شركة مايكروسوفت عن عدد مستخدمي نظامها الجديد للتشغيل "ويندوز 10" حيث تجاوز عدد المستخدمين سقف 300 مليون مستخدم، و هو ما ينبئ بنجاح كبير للنظام خلال الفترة القادمة.

مايكروسوفت أشارت أنه و بعد قرابة 10 شهور فقط على إطلاق نظام تشغيلها الجديد و الأحدث "ويندوز 10" فإن عدد المستخدمين تجاوز سقف 300 مليون مستخدم، و هو رقم أعلى مما كشفت عنه شركة مايكروسوفت قبل 4 شهور من الآن حين أعلنت أن الرقم قد وصل إلى 200 مليون مستخدم و هو ما يعني زيادة 100 مليون خلال هذه الفترة الزمنية القصيرة و هو ما يثبت نمو نسبة استخدام النظام بين المستخدمين.

و تشير المصادر أن ما ساعد على الوصول إلى هذا الرقم المرتفع هو عملية الترقية المجانية التي استفاد منها مستخدمو النسخ السابقة من النظام (ويندوز 7، ويندوز 8) بالإضافة إلى الهواتف العاملة بنظام ويندوز فون و هي العملية التي ستستمر لغاية سنة من إطلاق النظام الجديد و ستنتهي رسميا بحلول 29 يوليوز القادم.

و أشارت الشركة في بيان رسمي أنه ابتداءا من هذا التاريخ سيكون على المستخدمين دفع مبلغ يبتدئ من 199 دولارا للقيام بترقية النظام إلى ويندوز 10.


إرسال تعليق