تطبيق يامسافرyamsafer لحجز غرف الفنادق في جميع انحاء العالم بأقل ثمن

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


إذا كنت من الاشخاص الذين يبحثون دائما على افضل خدمة بأقل سعر خصوصا إن كنت من محبي السفر ، فإليك هذا التطبيق الذي تعرفت عليه مؤخرا وهو تطبيق يا مسافر ! 

يامسافر تطبيق عربي يتيح لك البحث في مئات الفنادق حول العالم لكي تجد غرفتك المناسبة بأفضل سعر !  فبالإعتماد على بعض خوارزميات البحث فإن يامسافر يعد من أفضل " محركات البحث" عن الفنادق ب أفضل سعر ! .
تطبيق يامسافرyamsafer لحجز غرف الفنادق في جميع انحاء العالم بأقل ثمن
الحجز عبر التطبيق سهل جداً كما يتضح في الصورة فهو يحتاج بضع دقائق فقط

ما ينفرد به التطبيق عن غير هو كون انه يتيح لك الإتصال عبر التطبيق بالفندق بالمجان من اجل الإستفسار او الحجز ! وهذه من النقاط التي اعجبتني صراحة في هذا التطبيق لماذا ؟ لانه سبق لي وعشت بعض الحالات حيث يكون نص العرض غير واضح وبالتالي عندما اقوم بالحجز والذهاب للفندق اجد نفسي انه يجب ان ادفع مبلغ إضافي او ان الغرفة ليس كما كنت اتصورها !! لهذا فبهذه الخاصية يمكنك الإتصال والإستفسار مباشرة بالفندق وكل هذا مجانا ! بل و 24 ساعة على 24 ساعة 7/7 ايام .

نقطة اخرى رائعة في تطبيق يا مسافر هي كونه لايجبرك على إستعمال بطاقتك الإئتمانية ! اي يمكنك الحجز بدون الحاجة إلى إدخال معلومات بطاقتك الإتمانية . لماذا اعجبتني هذه الخاصية ؟لأنها متوفرة لمجموعة كبيرة من الفنادق على التطبيق وهنالك بعض الأشخاص مثلي يفضلون عدم إمداد اي موقع بمعلومات البطاقة الإئتمانية وبذلك عند الحجز فيها يتم الدفع بالفندق عند الوصول مع العلم بأن الحجز بالطرق الأخرى عبر التطبيق أبدى لي بأنه آمن ومضمون .


بإمكان المستخدم الحجز أيضاً بإستعمال موقع يامسافر فبعد ولوجك للموقع من هنا : يامسافر

 قم بتحديد المدينة والبلد المتوجه إليه ، تم تختار عدد الايام سيقوم الموقع بمدك بأفضل العروض ! حيث يكفي ان تنقر على إحجز ليتم توجيهك لصفحة الحجز حيث تختار نوع الغرفة تم تنقر على حجز الغرفة بعد ذلك على يسارك تنقر على إحجز الآن تم تدخل معلومات بياناتك الشخصية والإتمانية إن لزم الامر .



 التطبيق يوجد كذلك على الاندرويد ويتيح لك الحجز مباشرة من على هاتفك . ويمكنك تجربته عبر هذا الرابط : Yamsafer
إرسال تعليق