البرنامج الأكثر كفاءة في استعادة الملفات المحذوفة من الأقراص الصلبة، بطاقات الذاكرة من جميع الأحجام،ومفاتيح التخزين USB!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


هناك العديد من البرامج التي تمكنك من استعادة ملفاتك المحدوفة سواء على الحاسوب أو من احدى وسائل التخزين المختلفة ، لكن للاسف ليست جميع هذه البرامج تمتلك الفعالية  المنتظرة منها لإستعادة هذه البيانات على اكمل وجه ، فهناك برامج لا يمكنها إستعادة جميع أنواع الملفات وأخرى يمكنها استرجاعها لكن غالبا ما تكون معطوبة او غير قابلة للاستخدام .
البرنامج الأكثر كفاءة في استعادة الملفات المحذوفة من الأقراص الصلبة، بطاقات الذاكرة من جميع الأحجام،ومفاتيح التخزين USB!

لكن رغم ذلك هناك برامج احترافية ومجانية مشهود لها بالكفاءة ، ومن ضمنها برنامج "disk drill" الذي يعرفه جيدا مستخدمي نظام الماك ، فهذا البنامج كان متاحا فقط لهذا النظام قبل ان يتم طرح نسخة له ايضا لمستخدمي ويندوز .

مع هذا البرنامج يمكنك استعادة الملفات المحذوفة تقريبا على اغلب جهاز التخزين بما فيها الاقراص الصلبة ، بطاقات الذاكرة بجميع احجامها ، مفاتح اليو اس بي وغير ذلك . وفقا لعديد منا التجارب التي اجريت على البرنامج يمكنه استعادة الملفات المحذوفة حتى بعد اعادة فرمة الجهاز الخارجي (اليو اس بي مثلا) .

استخدام البرنامج سهل جدا ، يكفي ان تقوم بتحديد جهاز التخزين الذي تريد استعادة الملفات منه ، والنقر على  recover  "استعادة" . 

 بعد استعادة الملفات ، حدد جميع الملفات التي  ترغب بالاحتفاظ بها .

البرنامج مجاني لنظام ويندوز ويمكن تحميله على هذا الرابط .
إرسال تعليق