من جديد روبوت مايكروسوفت "Tay" يرتكب حماقة أخرى !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


من جديد روبوت مايكروسوفت "Tay" يرتكب حماقة أخرى !
بعد أن أجبرت شركة مايكروسوفت على سحب روبوتها للدردشة Tay من موقع التواصل الاجتماعي تويتر في 24 مارس الماضي بسبب سلوكه العدواني و العنصري اتجاه المستخدمين أعادت الشركة من جديد إطلاقه يوم 30 مارس الماضي، إلا أن النتيجة لم تكن كما توقعت الشركة و مالبث أن عاد من جديد لخلق المشاكل.

و كانت مايكروسوفت قد سحبت روبوت Tay من تويتر بعد إطلاق تغريدات عنصرية بالإضافة إلى تغريدات تمجد النازية و تسيء للمرأة علما أن مايكروسوفت طورت هذا الروبوت على أساس شخصية افتراضية لفتاة مراهقة تقوم بالدردشة مع المستخدمين بالإضافة إلى إطلاق تغريدات عامة، و هي النقطة التي يبدو أنها أثرت في الروبوت لكونه يستقي معلوماته العامة من المعطيات التي تم تزويده بها من طرف الشركة و من الإنترنت بالإضافة إلى التواصل مع المستخدمين.

لكن الشركة ما لبثت أن أعادت Tay من جديد إلى موقع التواصل الاجتماعي في 30 مارس الماضي، إلا أنه واصل سلسلة مشاكله من خلال تغريدة جديدة يقول فيها أن يدخن المخدرات أمام الشرطة و هي التغريدة التي سرعت بوضع Tay من جديد خارج الخدمة.
و قد أصبح الآن على جميع المستخدمين الراغبين في الاتصال بحساب Tay أن يقدموا طلب لمتابعة حساب روبوت مايكروسوفت قبل أن يقوم فريق تطوير الروبوت بالموافقة على ذلك حيث أصبح الحساب خاصا.


إرسال تعليق