لماذا يجب عليك تحميل برنامج ruckzuck على حاسوبك ؟

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


اغلبنا يقوم بتحميل العديد من البرامج المختلفة على حاسوبه ، وهذه البرامج قد تزداد مع مرور الوقت ، وقد تكون باصدارات قديمة ، هذه الاخيرة التي قد تكون بها عيوب برمجية أو تغرات امنية دون ان تكون على علم بذلك ؛ لهذا ينصح دائما بتحديثها بشكل دوري .

طبعا ان متفق معك ان تحديث كل هذه البرامج الموجودة في حاسوبك والتأكد من وجود نسخة محدثة وجديدة في كل برنامج عملية صعبة ومرهقة وستأخذ الكثير من وقتك . لهذا افضل وسيلة هو استعمال برنامج يقوم بكل هذا العمل من اجلك . وهذا البرنامج هو "RuckZuck".

RuckZuck هو برنامج خفيف جدا ، مهمته تكمن في البحث عن نسخ جديدة لجميع البرامج المتبثة في حاسوبك وتحديثها مرة واحدة وبنقرة زر .الجميل ان البرنامج لا يستدعي منك تنصيبج على حاسوبك فهو يعمل بدون تثبيت  ،كل ما عليك هو تحميل تشغيله ومن ثم يمكنه تحديث جميع برامجك إلى اخر نسخة .

واجهة البرنامج تنقسم إلى ثلاثة أقسام عامة، أولها يساعدك على تثبيت برامج جديدة بسهولة جدا ، بدون البحث عنها وذلك بفضل مستودع على الانترنت الذي لديه معلومات عن أحدث الإصدارات، والروابط . هذا المستودع المجاني لديه  أربعة عشر فئة جمع كافة انواع البرامج في مكان واحد ، سيساعدك بشكل كبير بعد عمل تتبيث نظام التشغيل في حاسوبك.الخيار الثاني وهو الاهم ، يكتشف البرامج المتبثة في جهازك ويقدم لك اخر التحديثات المتوفرة لها .واخيرا في الخيار الثالث ، يمكنك تحويل اي برنامج متبث في حاسوبك الى برنامج قابل للتنفيد ، وهذا الامر مفيد جدا إذا كنت تريد الاحتفاظ بنسخة اي برنامج أو في حالة وجود برنامج نادر !


إرسال تعليق