حمل الان تطبيق miitomo الذي حقق أكثر من مليون تحميل في ثلاثة ايام فقط !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


منذ العام الماضي ونحن نتوقع ونسمع اخبار هنا وهناك عن نية شركة نينتندو اليابانية الغنية عن التعريف دخولها لعالم الهواتف الذكية لتحسين وضعها والاستجابة لمطالب المستخدمين، نينتندو أعلنت عن نيتها تطوير الألعاب للهواتف الذكية والاجهزة اللوحية  ، وهذا الامر سيكون بمثابة تغيير كبير بالطبع اذا ما نظرنا الى التعريف التقليدي للشركة. في الاسابيع الأخيرة ظهر أول تطبيق  رسمي من الشركة يسمى miitomo ،وقد حقق اكثر من مليون تحميل في ظرف ثلاثة ايام وفقط في اليابان .

هذا التطبيق كما اسلفنا هو اول تطبيق رسمي تقوم نينتندو باطلاقه في سوق الهواتف الذكية ، وهو متاح لنظام الاندرويد وكذلكIOS تم اطلاقه يوم 17 من الشهر الماضي  ، و كان إطلاقه حصريا على الأراضي اليابانية.

لكن على عكس المتوقع  ، هذا التطبيق ليس بلعبة كما هو متوقع ، بل تطبيق في جوهره هو منصة رسائل ، يشبه نوعا ما تطبيق هجين بين تويتر والواتس آب مع شخصيات كرتونية تمكن للمستخدم وضع صورته الشخصية عليها واستخدامها في التطبيق للدردشة وتبادل الرسائل مع اصدقائه .
miitomo مجاني لكن به ميزة الشراء من داخل التطبيق ، يمكنك شراء مجموعة من الاكسسوارات والملابس لتغيير شكل الشخصيات .كما ان التطبيق متاحة الآن في مجموعة من الدول ، بعد ان جان مقتصرا على اليابان فقط ، ويمكنك الاطلاع على قائمة هذه الدول من خلال هذا الرابط.


إرسال تعليق