إليك أسهل طريقة للحفاظ على زر الـHome و تجنب تدميره للهواتف الذكية | فكرة عملية !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


حتى نكون واضحين فبهواتفنا الذكية و أتحدث هنا بوجه الخصوص عن أجهزة الأندرويد نستعمل كثيرا زر الـHome من أجل الرجوع إلى القائمة الرئيسية الأمر الذي يجل هذا الزر حساس جدا و في أي وقت قد يتعطل ، حيث لي تجربة شخصية في العائلة دائما ما يأتونني بهواتفهم بهم مشكل زر الـHome حيث يدمر بشكل سريع.
إليك أسهل طريقة للحفاظ على زر الـHome و تجنب تدميره للهواتف الذكية | فكرة عملية !
في هذا الموضوع سوف أعطيكم حل عملي و نهائي لهذا المشكل من أجل إجتناب تدمير زر الـHome و ذلك بإظهار جميع الأزرار الثلاث على واجهة النظام يعني سنقوم بالتعديل على نظام الأندرود و إضافة كود لكي نظهر الأزرار و عليه سوف نعتمد زر الـHome من خلال الشاشة عن طريق اللمس بشكل رسمي و ليس الضغظ عليها بشكل ملموس و نحاول أن نعود أنفسنا على إعتماد إستخدام زر الـHome من على الشاشة فقط.

كيف ذلك ؟ بكل بساطة قم بتحميل تطبيق build prop editor و رابط تحميل التطبيق أسفل التدوينة بعد تثبيت التطبيق و فتحه قم بالنقر على أيقونة القلم من أجل التعديل على الأكواد بل و إضافة كود الأزرار الثلاث حيث وجب عليك الوقوف عند هذا السطر " net.bt.name=Android " ثم تضغط على Enter من أجل إضافة كود الأزار الثلاث و الذي هو " qemu.hw.mainkeys=0 " تقوم بكتابته كما يظهر في الصورة.

الأن و كأخر مرحلة يجب القيام بها و هي حفظ التغيرات و ذلك بالنقر على Save بكل بساطة و عمل Rebot لجهازك حيث ستلاحظ إضافة ثلاثة أزرار في الأسفل يتوسطها زر الـHome و عليه يمكنك الإستعانة بذلك الزر عوض الضغط عليه بشكل متكرر حتى تتسبب في تدميره كما يمكنك التراجع عن العملية إن لم تعجبك بحذف ذلك الكود و إعادة تشغيل الجهاز فهذا الأمر لا غبار عنه.
رابط تحميل تطبيق : build prop editor
إرسال تعليق