أحصل على فيديوهات بجودة عالية بدون Copyright و صالحة للإستعمال على اليوتيوب مجانا !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


العديد من اليوتوبرز الذين يقومون بعمل فيديوهات و نشرها على اليوتيوب . هم بحاجة بالفعل لفيديوهات و لقطات ضرويرية و لا تكون بها حقوق الملكية حتى يتم تحقيق الدخل من الفيديو الخاص بك (أتحدث معك الأن إن كنت يوتوبر) ، و عليه اليوم و في هذا الموضوع سوف أقترح عليك موقع ضخم يتوفر على العديد و العديد من الفيديوهات بجودة عالية و يمكنك تحميلها مجانا و بدون مواجهة مشكل copyright على اليوتيوب !
أحصل على فيديوهات بجودة عالية بدون Copyright و صالحة للإستعمال على اليوتيوب مجانا !
إنه موقع videvo.net حيث يتوفر هذا الأخير على مجموعة كبيرة من الفيديوهات التي لا تتوفر على حقوق و يمكنك إستعمالها في فيديوهاتك الخاصة و نشرها على قناتك باليوتيوب بدون مشاكل ، الموقع يتوفر على عدة أقسام و التي بإمكانك البحث من خلالها عن فيديو معين كما بإمكانك الإستعانة بمحرك البحث الخاص بالموقع للبحث عن أي فيديو معين.
جميع الفيديوهات الموجودة على الموقع هي فيديوهات مجانية لكن أعتقد هنالك حد معين في اليوم يمنعك من أن تقوم بتحميل أكثر من 10 فيديوهات في اليوم .. لذلك سوف أشارككم طريقة تحميل أي فيديو بعد تجاوز الحد الخاص بالموقع و ذلك بالولوج إلى الفيديو ثم لا تنقر على Download Clip بالطريقة الكلاسيكية بل قم بالنقر على F12 في لوحة المفاتيح و قم بقتح div class video و تفرع في هذا النطاق إلى أن تجد الرابط كما هو مبين في الصورة و تقوم بإستخراج الرابط لتتمكن من تحميل الفيديو بسهولة و بالنقر بالزر الأيمن للفأرة على الفيديو ثم Save As و مبروك عليك.
رابط الموقع : videvo.net
إرسال تعليق