طريقة سهلة لجعل صوت هاتفك الذكي نقي و صافي جدا | لن تصدق !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


فعلا أغلب الهواتق الذكية بها مشكل ضعف مستوى الصوت من حيث مكبر الصوت الذي يكون بها ، لذلك و في هذا الموضوع سوف أشارك معكم تقنية جديدة بتثبيتها على هاتفك الذكي سوف تحصل على صوت غير عادي و لم يسبق لك و أن سمعت بها من على هاتفك حيث أن هذه الطريقة تعمل على الأندرويد و تنجح في إصدارات أندرويد من 4.4 فما فوق.
طريقة سهلة لجعل صوت هاتفك الذكي نقي و صافي جدا | لن تصدق !
إذن و بدون الإطالة عليكم كل ما عليك هو تحميل تطبيق Flashify و الذي يحتاج إلى روت حيث هذه الطريقة لا تعمل إن لم تكن تتوفر على روت لكن إن كنت ترغب في عمل روت لجهازك توجه إلى البحث في المدونة و أكتب فقط " روت " حيث ستجد مواضيع عدة بخصوص هذا الموضوع ، بعد تحميل تطبيق Flashify و تثبيته يجب عليك تحميل ملف Zip خاص بتقنية Dobly Atmos حيث ستجد رابط التحميل أسفل التدوينة أيضا لتنقر بعد ذلك على Zip file ثم chose a file ثم تذهب إلى المسار الذي قمت بوضع ملف Dobly Atmos فيه ثم تختاره بعد ذلك تحدد نوع الريكوفري الموجودة لديك و هنا مربط الفرس حيث يجب أن تتوفر على ريكوفري بجهازك و الأمر بسيط جدا فصلاحيات الروت تسهل عليك عملية الحصول عليه .. تختار نوعية الريكوفري و تنقر على Yup و أخيرا use provided ( يمكنك تحميل ريكوفري و تثبيتها على جهازك من تطبيق Flashify نفسه ! )
بعد ذلك مباشرة سوف يتم إعادة تشغيل هاتفك لكن هذه المرة سوف تننظر غقليلا حيث سوف يتم الولوج إلى الريكوفري و تثبيت تقنية Dobly Atmos بشكل أوطوماتيكي لا تقلق ! بعد إقلاع الهاتف تبحث في قائمة التطبيقات لتجد تطبيق يدعى Dobly Atmos تقوم بالدخول إليه و قم بتشغيله بالنقر على زر On ليتم إعتماد تقنية Dobly Atmos و منح جهازك صوت نقي و خرافي لم يسبق لهاتفك أن حصل عليه.
رابط تحميل ملف : Dobly Atmos
رابط تحميل : Flashyfi
رابط تحيل تطبيق : تشغيل الصوتيات في الخلفية
رابط تحيل تطبيق : تشغيل الفيديوهات في الخلفية
إرسال تعليق