اليك افضل برنامج على الاطلاق لمشاهدة القنوات التلفزيونية،الافلام والمسلسلات بأعلى جودة وبالترجمة العربية مجانا!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


إذا كنت ترغب في مشاهدة مسلسلات ، جديد الأفلام  و أشرطة الفيديو  بجميع أنواعها ومصادرها وليس لديك الكثير من الصبر لانتظار التحميل وخسارة الكثير من المساحة الثمينة في قرص الصلب لحاسوبك، عليك اذن ان تتعرف على هذه المنصة الرائعة التي توفر لك كل ما تود مشاهدته على الانترنت مجانا وبدون تحميل .

هي منصة لبث ومشاهدة الافلام ، المسلسلات وغيرها من اشرطة الفيديو مباشرة على جهازك أو حتى باقي الاجهزة الاخرى التي ترغب في استخدامها ، مثل أجهزة التلفاز الذكية ، الهواتف الذكية ، الاجهزة اللوحية . وعلاوة على ذلك يمكنك هذا البرنامج من ترجمة هذه الافلام بمختلف اللغات بما فيها اللغة العربية .

 مع هذا البرنامج لن تشاهد فقط الافلام ، بل يمكنك ايضا مشاهدة العديد من القنوات التلفزيونية بشكل مباشر .

 وليس هذا فقط ، بل يمكنك ايضا مشاهدة محتوى اليوتيوب، وباقي المواقع التي يدعمها البرنامج ، وهذا بفضل ميزة الاضافات التي يتيحها لك البرنامج . إذا كنت تقدم محتوى مرئي على موقعك فيمكنك اتاحته للجمهور عبر انشاء اضافة لموقعك عبر البرنامج.

الميزة المفيدة كذلك في البرنامج انه يمكنك من اختيار تشغيل الافلام والمسلسلات على برنامج "VLC" وذلك من خلال الوصول إلى قائمة الإعدادات واختيار المشغل من هناك .

هناك العديد والعديد من الميزات الجميلة التي يقدمها البرنامج والتي ينافس بها ، باقي البرامج التي تقدم نفس الخدمة . يمكنك تحميل البرنامج على جهازك سواء كان بنظام ويندوز ، الماك ، لينكس .





إرسال تعليق