هل تعاني من مشكلة كثرة الإعلانات المزعجة على هاتفك ؟ إليك الحل !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


أصبح الهاتف الذكي يلعب دور الحاسوب عند العديد منا، نفس الشيء بالنسبة لي، حيث أستعمله كثيرا في تصفح المواقع، لكن المشكل الوحيد الذي يواجهني كباقي الأشخاص هو كثرة الإعلانات المزعجة، و قلت مع نفسي: بما أن الحلول لهذا العائق كثيرة في الحاسوب، فلابد من أن يكون حل لها على الهاتف، و وجدته فعلا، لهذا أحببت أن أشاركه معكم في موضوع اليوم.
هل تعاني من مشكلة كثرة الإعلانات المزعجة على هاتفك ؟ إليك الحل !
الحل هو عبارة عن تطبيق غير متوفر بمتجر جوجل بلاي للاسف، لكن لا توجد مشكلة مادام متواجد بموقعه الأصلي، و هو يحمل إسم "AdAway" كما أنه مجاني، "رابط التحميل أسفل الموضوع كالعادة".
الان نمر لطريقة الإستفادة منه و هي بسيطة جدا، لكن قبل أن تبدأ في تحميل التطبيق هناك نقطة عليك معرفتها و هي أن التطبيق يعمل فقط في الهواتف التي بها صلاحيات الروت، هاتفك لا توجد به صلاحيات الروت و تريد عمل له ذلك ؟ مرحبا، إليك أفضل 5 تطبيقات لعمل روت لأي هاتف ذكي بنظام الأندرويد و بنقرة زر واحدة ! قمت بذلك ؟ جيد الان إليك طريقة بسيطة لتأكد من وجود صلاحيات الروت على أي جهاز.. بعد أن أصبحت جاهز للقيام بالأمر، دعني أستكمل الشرح، كما أتأسف للأشخاص الذين يملكون هواتف بها صلاحيات الروت مسبقا عن الإطالة في الشرح حتى يستفيد الجميع.
أولا قم بتحميل التطبيق من موقعه الرسمي و المتواجد أسفل الموضوع، و تبثه على جهازك بكل بساطة و لا تنسى تفعيل خيار "Unknown Source" من إعدادات جهازك.
الان و بعد أن قمت بتثبيته و عند فتحه لأول مرة سيطلب منك صلاحيات الروت أنقر على "Allow" لمنحه ذلك، لتجد واجهته على الشكل التالي: 
بعد ذلك قم بالضغط على زر "Download files and apply ad blocking" و إنتظر قليلا بينما قام بتحميل بعض الملفات التي ستوقف الإعلانات من على جهازك، لتبثق لك نافذة جديدة تطلب منك إعادة تشغيل الهاتف "redemarrer" أنقر على "Yes" و مبروك عليك :D 
إليك هذه الصور من جهازي بعد أن طبقت هذا الشرح، و كما تلاحظ انني تخلصت من الإعلانات..
رابط تحميل التطبيق من الموقع الرسمي
إرسال تعليق