كيفية تغيير شكل ردود الأفعال على فيس بوك و تحويلها إلى أيقونات أنيقة من إختيارك [كروم + فايرفوكس]

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


في موضوع سابق تطرقنا إلى طريقة تحويل شكل ردود الأفعال على الفيس بوك إلى ردود أفعال تتضمن صور " مارك زوكربرج " ، في الحقيقة هذا الأمر سيئ نوعا ما و المستخدم يود في كل مرة تغير شكل ردود الأفعال حتى لا يكون هنالك ملل ! في موضوع اليوم سوف أشارك معكم طريقة لكي تقوم بإستبدال صور ردود الأفعال بأشكال عديدة و متنوعة كما سيكون بإمكانك تغيرها في أي وقت شئت.
كيفية تغير شكل ردود الأفعال و تحويلها إلى أيقونات أنيقة من إختيارك [كروم + فايرفوكس]

الطريقة تعمل على كل من جوجل كروم و كذلك فايرفوكس كل ما عليك هو الولوج إلى هذه الصفحة و تقوم بتحميل الإضافة على المتصفح الذي أنت عليه سواء كان كروم أو فايرفوكس كما سبق و ذكرت ، و بعد تثبيت الإضافة على متصفحك من الأفضل قم بإعادة تشغيل المتصفح ثم توجه إلى هذا الرابط و تختار الشكل الذي تود أن تغيره بخصوص " ردود الأفعال " و تنقر على Use This Pack ، للإشارة فإنك ستجد العديد و العديد من الأشكال Packs و تقوم بتخصيصها بنفسك !
بعد ذلك عزيز القارئ سوف يكون من المستحب لو تقوم مرة أخرى بإعادة تشغيل المتصفح ليتم تفعيل الشكل و الحزمة التي تود أن تقوم بتطبيقها ، و عليه نكون و إلى هنا وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع أتمنى أن تعجبكم الطريقة و الأشكال التي يتوفر عليها الموقع .. دمتم متفوقين.
رابط تحميل الإضافة
إرسال تعليق