تطبيقات مهمة جدا لكل مستعملي السيارات !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


أصبحت السيارات لها مكانتها الخاصة لدى الأشخاص، حيث أن نسبة مستعمليها كبيرة جدا، و بالتالي فإن إمكانية وقوع حوادث السير مرتفعة، و يمكنك الإطلاع على ذلك بنفسك، خاصة في العالم العربي، و هذا راجع لمجموعة من الأسباب لا داعي لذكرها كلها، لكن ما يهمنا هو عامل "النوم أثناء القيادة" لهذا في موضوع اليوم سأقدم لك قائمة تضم مجموعة من التطبيقات التي ستحل هاته المشكلة:
تطبيقات مهمة جدا لكل مستعملي السيارات !
هو تطبيق قائم على تحويل شاشة جهازك إلى اللون الأزرق مزعج و الذي له دور فعال في إبقائك يقظا لأطول مدة ممكنة، و كأنك تشرب القهوة، لهذا أنصح الجميع بإستعماله مع التمعن فيه من وقت لاخر أثناء القيادة، خاصة للسائقين الذين يمضون ساعات طويلة في الطريق. و هو متوفر لأجهزة الأندرويد فقط
هذا تطبيق به خوارزميات ذكية جدا، حيث بعد تحميله و تفعيل خاصية "Driving Safe" سيبدأ مباشرة بمراقبة عينيك، و  في حين قمت بإغلاقها لمدة ما، سيقوم بإصدار صوت مزعج كثيرا، لهذا وجب تثبيت هاتفك في مكان به عينيك واضحتين له. لكن للاسف فالتطبيق متوفر فقط للايفون.
تطبيق ذكي بنفس فكرة سابقيه، حيث عند بدأ رحلتك، قم بتعيين وقتها في تطبيق، و هو بدوره سيقوم بإصدار أصوات مختلفة من وقت لاخر حتى لا تدخل في غفوة قد تكون نتيجتها كارثية. متوفر لمستخدمي ios فقط.
هذا كل ما في الأمر، و في الأخير أريد أن أوضح لك أن التطبيقات بهاته الفكرة كثيرة جدا مثل: "Drive Awake -Coffeewake"، فيكفيك البحث عنها في متجر جهازك، أو محرك البحث جوجل و ستجدها بسرعة تامة.
إرسال تعليق