يمكنك الآن تحميل لوحة المفاتيح الجديدة من مايكروسوفت لهاتفك الذكي مجاناً

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


يبدو ان مايكروسوفت تهتم اكثر بنظام الاندرويد و IOS، اكثر من اهتمامها بنظامها ويندوز فون ، هذا الاخير الذي لم يتستطع المنافسة في سوق الهواتف الذكية لاعتبارات كثيرة ، مايكروسوفت طرحت من قبل مجموعة من التطبيق الخاصة لكل من نظام الاندرويد وكذلك نظام IOS اخرها تطبيق "microsoft word flow" الذي اعلن عنه قبل ايام .
يمكنك الآن تحميل لوحة المفاتيح الجديدة من مايكروسوفت لهاتفك الذكي مجاناً

microsoft word flow هي لوحة مفاتيح بطريقة وبتصميم جديد لاصحاب الهواتف الذكية ، بها جميع مميزات الموجودة في لوحات المفاتيح الأخرى ،لكن الميزة الاساسية في هذه اللوحية هي انك تستطيع الكتابة فيها بيد واحدة وذلك بفضل تصميمها الذي يمكن ان يتحول إلى الوضع المائل أو النصف دائري . لهذا هي افضل حل بالنسبة لمن يمتلكون الهواتف ذات شاشة كبيرة .

اللوحة الجديدة تأتي بمجموعة من المميزات التي ستجعلك بالتأكيد تفضلها عن باقي التطبيقات المشابهة لها ، ومن بين ميزاتها امكانية تخصيص الخلفية ، المصحح التلقائي وكذلك الكتابة عن طريق السحب كما يمكنها التنبؤ بالكلمة الصحيح .لوحة المفاتيح الجديدة هي مشابهة جدا لنسخة ويندوز موبايل.

اختياريا، يمكن للمستخدمين أيضا توفير الوصول إلى قائمة جهات الاتصال التي تسمح للوحة المفاتيح تخمين أسماء الأشخاص الذين تعرفهم.
هذه اللوحية كانت متاحة فقط للمطورين من بداية العام ، لكن هي الآن متاحة للتحميل مجانا لكل مستخدمي هواتف الايفون ، لكن إذا كنت مستخدم اندرويد ، ربما ستنتظر اكثر قبل طرحها كذلك لهذا النظام .

إرسال تعليق