كل ما يجب أن تعرفه عن تطبيق فيس بوك " الأصفر " | النسخة السرية !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


فيس بوك و كأي شركة لها خدمات تجريبية خاصة و تدور بين الأشخاص الذين يعملون في الشركة فقط بل و الأشخاص المقربون لا غيرا !! مأخرا " مارك زوكربيرج " قام ببث مباشر حيث كان أول بث مباشر له يشرح فيه الخدمات التي تتوفر عليها خدمة البث المباشر الخاص بفيس بوك ، لكن و بالصدفة ظهر شيئ غريب جدا و خلق ضجة كبيرة على الإنترنت في الأيام الماضية القريبة .
كل ما يجب أن تعرفه عن تطبيق فيس بوك " الأصفر " | النسخة السرية !
ما ظهر في الفيديو عند إستخراج مارك لهاتفه من جيبه و بعد أن قام بفتح الهاتف و الرغبة بالدخول إلى تطبيق فيس بوك ظهر هذا الأخير بأيقونة صفراء. عجيب جدا !! أنت و كمستخدم عادي ستقول لي أن فيس بوك يتوفر على أيقونة زرقاء و ليس باللون الأصفر نعم الكل تسائل هذا التسائل و الإجابة عنه هي أن ذلك التطبيق هو نسخة تجريبية من فيس بوك على الأيفون و هو تطبيق خاص بالذين يعملون بشركة فيس بوك حيث يقومون بتجربة جميع الخدمات الجديدة في ما بينهم كمجتمع صغير لكن ليس بالضرورة أن جميع الخدمات التجريبية ستكون مستقبلا و رسميا بفيس بوك فهي تبقى خدمات تجريبية فقط و أي شيئ تجريبي يمكن أن يصلح أو العكس .
ما ظهر في الفيديو و ما تم إقتباسه أنه قائمة النشر به مجموعة من الخيارات المتقدمة أهمها إمكانية رفع مقاطع صوتية الأمر الغير الموجود لدى الإصدارات العادية لدى كافة المستخدمين و المتوفر لدى " مارك زوكربيرج " و إضافة خاصية حركات و صور GIF من الموقع نفسه ( فيس بوك ) كل هذه كانت عبارة عن معلومات يمكن أن نقول عنها مسربة في حالة ما إذا تم تطبيقها في المستقبل و أبقيمكم الأن مع الفيديو الذي كان سببا في كتابة هذا الموضوع :
إرسال تعليق