كيف تحمي منزلك من السرقة و تقوم بمراقبته بهاتفك الذكي القديم فقط عن بعد !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


لا شك في أنه بالفعل تحتاج إلى حماية معلوماتية لمنزلك أليس كذلك ؟ إن كنت تبحث عن شيئ كهذا فيجب أن تعلم أنك في الموضوع الصحيح . اليوم على مدونة المحترف سوف نتطرق إلى موضوع يصب في ما هو أمني أكثر من ما هو تقني نوعا ما ، كل ما يجب أن تتوفر عليه هو هاتف قديم يعمل بنظام الأندرويد (هاتف لا تستعمله) و هاتف أخر أندرويد هو بالتالي (الهاتف الذي تستعمله دائما) و حساب جيميل واحد  فقط !
كيف تحمي منزلك من السرقة و تقوم بمراقبته بهاتفك الذكي القديم فقط عن بعد !
التطبيق الذي سنحتاج إلى تحميله هو " Alfred " ستجد رابط التحميل أسفل التدوينة و تقوم بتحميله على ذلك الهاتف الذي لا تستعمله و القديم ،هاتف أندرويد بطبيعة الحال كما أن التطبيق يعمل على إصدار أندرويد 2.3 فما فوق مما يجعله يعمل على العديد و العديد من الهواتف الذكية القديمة .. بعد تحميل التطبيق على الهاتف الأول تقوم بربطه عن طريق حساب جيميل Gmail.
ثم تضع الهاتف الأول بمكان ثابث و ليكن مكان يشمل الغرفة بأكملها كي تتمكن من التعرف على أي شيئ يحدث بالغرفة سواء كان سارق أو أي شخص كان !! بعد ذلك تقوم بتثبيت نفس التطبيق على الهاتف الشخصي (الهاتف الثاني) الذي سوف تستعمله بشكل يومي من أجل المراقبة و تقوم بالولوج إليه بنفس حساب جيميل Gmail الذي قمت بإدخاله في الهاتف الأول و لكن هذه المرة تختار Viewer من إعدادات الهاتف الثاني عكس الهاتف الأول الذي قمنا بجله ككامرا أمنية و جعلناه في خيار Camera ، و عليه ستمكن من معرفة ما يجري في الغرفة عن بعد عن طريق هاتفك و تسجيل أي لقطة تريدها أنت كما تشاء .

رابط تحميل التطبيق : Home Security Camera - Alfred
إرسال تعليق