تطبيق أندرويد لإدارة مهامك و تنظيم الوقت !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


في كثير من الأحيان نود القيام بجدول يومي و الإلتزام به لتحقيق مجموعة من الأهداف اليومية، و هذا جيد، لكن المشكلة تكمن في كوننا ننسى بعض الواجبات و التي قد تكون مهمة، خاصة إذا كانت كثيرة، لهذا السبب سأقدم لك تطبيق إستفدت منه كثيرا و أحببت أن أشاركه معكم.
التطبيق يدعى "Todoist" و هو مجاني، رابط التحميل أسفل الموضوع كالعادة، و يتجلى دوره في مساعدتك على إدارة مهامك و وقتك بشكل جيد، حيث يوفر لك إمكانية عرض مهامك و تصنيفها حسب أولويتها، كما يمكنك عرض و تسجيل مهامك سواء يومية كانت أو أسبوعية، و يمكنك إيضا تغيير تاريخها أو تأجيلها، و ما يميز هذا التطبيق عن غيره هو إمكانية إضافة وصف أو ملاحظة لكل مهمة قمت بحفظها و هذا سيساعدك بشكل كبير على التذكر، و عند وصول الوقت المحدد سيصلك إستشعار(Notification) كل مرة في الشاشة الرئيسية.
طريقة إستعماله بسيطة، فبعد تحميله قم بفتحه و ستجد واجهته على الشكل التالي: 
الان قم بالنقر على الأيقونة الصفراء لإضافة مهامك.. و لتصنيفها ما عليك سوى سحبها و تحويلها.
عند إستكمال المهمة المسجلة اضغط عليها و ستظهر لك قائمة بالأسفل، أنقر على العلامة الأولى لحذف المهمة، و الأيقونة الثانية لتحديد الوقت، و الثالثة (القلم) لتغيير إسم المهمة، و الرابعة لوضع وصف أو ملاحظة.. كما في الصورة أسفله.
كما يمكنك الإستعانة بالقائمة الجانبية لتسجيل مشاريعك (projects) سواء تعلق الأمر بمشاريع شخصية، مشاهدة الأفلام، التسويق، العمل... و إذا قمت بتسجيل مهام كثيرة و أصبحت غير قادر على التمييز فقم باستعمال خانة التسميات "Labels".
خلاصة التطبيق يضم العديد من المزايا و الخاصيات الأخرى و التي أدعك تكتشفها بنفسك حتى لا يكون الموضوع طويل جدا و ممل، و إذا واجهتك أي مشكلة فلا تتردد بطرحها في تعليق و سأكون سعيد بمساعدتك.
رابط تحميل التطبيق: Todoist
إرسال تعليق