فيس بوك تدفع لك المال مقابل منشوراتك ! حقيقة أم كذب ؟!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


فخامة شركة فيس بوك التي تعيشها حاليا أعتقد أنها من الأمور العادية جدا أن نسمع قريبا أنها ستدفع لمستخدميها المال مقابل المنشورات . فكونها أضخم شبكة إجتماعية بالعالم و المداخيل التي تتوفر عليها هي كبيرة جدا فإحتمال كبير أن تقوم فيس بوك بتوفير هذه الميزة هذه كمقدمة حيث و إن كنت تود إجابة مختصرة حول هذا التساؤل فمقدمة هذا الموضوع تعطيك أسرع إجابة.
فيس بوك تدفع لك المال مقابل منشوراتك ! حقيقة أم كذب ؟!
موقع the verge العالمي و في مقال له يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع يقول فيه حيث و بعد دراسات عدة أن فيس بوك سوف تتيح لمستخدميها ميزات عديدة من بينها دفع المال للمستخدمين ،  إقتسام عائد الإعلانات مع الناشرين و إضافة خاصية حصالة النقود بالإضافة إلى توفير خيارات عرض المساحات الإعلانية للمعلنين الأمر الذي يجعل مستخدمي فيس بوك متشوقين لكل هذه الأمور.

و تقول هذه الدراسة الاستقصائية أن ميزة دفع المال للمستخدمين كعائد مادي لمنشوراتهم سيكون متوفر فقط للحسابات الموثقة لكن لا يمكن الوقوف عند أي شيئ الأن بشكل رسمي لأن كل هذه الأمور تبقى فقط دراسات و إستطلاعات تجريبية يمكن أن تكون حقيقة في المستقبل و يمكن أن تلغى .. كما و للإشارة فإن إقتسام الأرباح مع المستخدمين هو ليس بالأمر الجديد و لن تكون فيس بوك هي السباقة بخصوص هذا الموضوع حيث سبق و للعديد من الشبكات الإجتماعية و أن إعتمدت مشاركة الأرباح مع المستخدمين و أفضل مثال هو موقع يوتيوب.
إرسال تعليق