تقنية جديدة لشحن الهواتف الذكية عن طريق النباتات | تعرف عليها الأن !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


من خلال نباتات تستطيع الأن شحن هاتفك الذكي !! كيف ذلك ؟ و ما التقنية التي يتم إعتمادها ؟ كل هذه الأمور سيتم التطرق إليها في هذا الموضوع على مدونة المحترف.
تقنية جديدة لشحن الهواتف الذكية عن طريق النباتات | تعرف عليها الأن !
إنها تقنية Bioo Lite الجديدة و الغير المعروفة لدى الأغلبية و التي تمكنك من شحن هاتفك بإستعمال النباتات حيث أعلنت عن هذا الإبتكار الجديد شركة إسبانية مقرها يتواجد بمدينة برشلونة (إسم الشركة : Arkune Technologies) وذلك بإستعمال وعاء نباتات منزلي قادر على شحن الهواتف الذكية بالاعتماد على الكهرباء المولدة عن طريق عملية التركيب الضوئي التي تقوم بها النباتات بشكل يومي.
لنقربكم أكثر من العملية بحيث أن التركيب الضوئي التي تقوم به النباتات بشكل يومي يتم تتحويل أشعة الشمس إلى طاقة كهربائية و إستعمالها في شحن هاتفك عن طريق كيبل Usb ليس هذا فقط فتبدأ المكونات الناشئة في التربة بالتقطر من خلال غشاء نصف نافذ يغطي أواني البكتيريا حيث أن هذه الأخيرة تتغدى على المكونات ليتم توليد إلكترونيات و تجميعها عن طريق أسلاك نانونية لتخزن هذه الطاقة الكهربائية في بطارية توجد أسفل الحوض موفرة منفد Usb و عليه تستطيع شحن هاتفك عن طريق كيبل Usb بشكل دوري بدون مشاكل علما أن الطاقة الكهربائية التي تمرر عن طريق هذا الإبتكار الجديد تساوي 3.5 V ما يعادل نفس نسبة الشحن الخاص بالحواسيب المحمولة  للإشارة فنهاية سنة 2016 سوف يكون هذا المنتوج في الأسواق و بثمن 112 دولار أمريكي فقط !

رابط حملة التمويل الجماعي على موقع indiegogo لهذا المشروع
إرسال تعليق