كيف تعرف و تتأكد بنفسك هل بالفعل قام بحظرك شخص معين على الواتس آب أم لا ؟!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


في الأونة الأخيرة عرف تطبيق واتس أب إنتشارا واسعا في الساحة التقنية و أضحى من التطبيقات التي يستعملها الصغار و الكبار ! لكن الغريب في الأمر هو أن هذا التطبيق كان سببا في تفرقة مجموعة من العلاقات الإجتماعية و يتخبطون في إتهامات " لقد قمت بحضري على الواتس أب " إلخ .. و عليه اليوم و في هذا الموضوع سوف نتعرف على هل بالفعل قام بحظرك شخص معين على الواتس أب أم لا !
كيف تعرف و تتأكد بنفسك هل بالفعل قام بحظرك شخص معين على الواتس آب أم لا ؟!
سوف أحاول أن أرتب الموضوع على شكل 3 مؤشرات و أقسام إن ظهرت لك في الواتس أب فكن على يقين أن ذلك الشخص قد قام بحظرك من على الواتس أب .

1 - لا صورة بروفايل .. لا حالة Status !
إن كانت تظهر لك صورة بروفايل و كذلك الحالة الخاصة به Status من قبل و بعد مدة أصبحت لا تظهر لك فإحتمال أن يكون ذلك الشخص قد قام بحظرك على الواتس أب خصوصا إن كنت تعلم بأن ذلك الشخص هو لا زال يستعمل نفس الحساب على الواتس أب دون أن يقوم بتغيره.

2-الإتصال بالرقم

واتس أب يتيح للجميع إجراء مكالمات صوتية بدون مشاكل و ذلك عبر خدمة الـVoIP حيث هنا سنقوم بتجربة و هي الإتصال بذلك الشخص الذي تعتقد أنت أنه قام بحضرك فإذا قام بالإجابة عليك و المكالمة الصوتية شغالة و لو إن حتى كانت لثواني فقط فهذا يعني أنه لم يقوم بحضرك لكن إن كان العكس و بقي الهاتف يرن و يرن ثم يرن و لم يجبك فهنا سيكون إحتمال كبير أنه قد قام بحظرك.

3-ظهور علامة صح واحدة
عزيزي القارئ كأخر مؤشر على أن الشخص الذي تعتقد بأنه قام بحظرك على الواتس أب هو إذا كنت ترسل له رسائل عدة و تظهر علامة صح واحدة و أنت تعلم أنه يتواصل مع أشخاص أخرين و بنفس الحساب و الرقم الهاتفي فهنا أخي الكريم يجب عليك أن تتيقن بنسبة 100% أنه قد قام بحضرك على الواتس أب.
إرسال تعليق