كيفية القيام ببث مباشر على الفيس بوك و طريقة الحصول على هذه الميزة بهاتفك !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


بعد و أن كانت ميزة البث المباشر على الفيس بوك محصورة على أجهزة الأيفون فقط ، و من جهة أخرى كانت تقتصر على النجوم فقط و الذين يتوفرون على العلامة الزرقاء بالصفحة إلخ .. فيس بوك تتيح هذه الميزة للجميع و توفر العديد من الميزات لذلك اليوم و في هذا الموضوع سوف نتطرق إلى طريقة القيام ببث مباشر لتوضيح الأمور.
أولا ما يجب أن تكون على علم به هو أن ميزة البث المباشر بالفيس بوك غير موجودة على صفحة الويب ! أي لا يمكنك القيام بها من على الحاسوب بالطريقة الكلاسيكة .. لكن و على عكس ذلك هواتف الأندرويد و الأي أو إس فهي تشغل هذه الميزة ، شخصيا لم أتمكن من عمل بث مباشر من على حسابي بالفيس بوك في تطبيق فيس بوك على جهازي الأندرويد و هذا يدل على أن التحديث لم يصلني بعد في البروفايل لكن عندما إستخدمت تطبيق " facebook page manager " تمكنت من الحصول على ميزة البث المباشر على صفحتي بالفيس بوك مع العلم أن صفحتي لم تحصل على علامة التحقق بعد.
هذا لا يعني أن ميزة البث المباشر سوف تكون على الصفحات فقط بل  كل ما عيلك فعله هو الإنتظار إلى أن تتوصل بالتحديث . على العموم طريقة القيام بالبث هي بسيطة جدا توجه إلى " Post " و كأنك ترغب في كتابة منشور معين ثم ستجد خيار و أيقونة البث المباشر  على اليمين تنقر عليها ، أنذاك سوف يقوم التطبيق بقياس صبيب الإنترنت الذي تتوفر عليه إن كان جيد سوف يكون بإمكانك القيام بالبث و العكس صحيح . أيضا في أعلى يمين واجهة البث سوف تجد خيار بالنقر عليه تختار يا إما أن تقوم بالبث عن طريق الكامر الأمامية أو الخلفية و عليه تكتب وصف خاص بالبث ثم مبروك عليك قم بالنقر على Go Live و إستمتع بلحظاتك مع أصدقائك و متابعيك
ملاحظة مهمة : إن كنت ترغب في الحصول على ميزة البث المباشر على هاتفك سواء كان أي أو إس أو أندرويد فضروري جدا أن تتوفر على النسخة الأخيرة من التطبيق ، لذا إليك هذه القائمة للتحديث التطبيق و الحصول على ميزة البث المباشرة على الفيس بوك بجهازك.

إرسال تعليق