تعرف وجرب الخدمة الغربية والممتعة التي يقدمها لك هذا الموقع الجديد من مايكروسوفت !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


قمنا سابقا بطرح مجموعة من المواقع التي تبين مدى قوة الذكاء الاصطناعي ، التي تعلم عليه اليوم الشركات التقنية وعلى رأسها مايكروسوفت ، هذه المواقع طبعا تقدم خدمات مختلفة كالتعرف على عمر الشخص عن طريق الصورة فقط، وغيرها.مايكروسوفت قامت   باطلاق موقع جديد وممتع يبين لك قوة الذكاء الاصطناعي في وصف اي صورة بدقة عجيبة .

تعرف وجرب الخدمة الغربية والممتعة التي يقدمها لك هذا الموقع الجديد من مايكروسوفت !

كيف يعمل الموقع ؟
كل ما عليك فعله هو هو الدخول إلى الموقع CaptionBot وتحميل صورة من جهازك أو وضع رابط الصورة ومن ثم سيقوم البوت بمعالجة الصورة وسيمكنك من معرفة النتيجة والتي هي الوصف الدقيق للصورة . طبعا الموقع يستعمل الذكاء الاصطناعي في التعرف على  الأشياء، والمناظر الطبيعية، وحتى بعض المشاهير.

يمكنه ايضا وصف ومعرفة الألوان واستنتاج التعبيرات . الموقع يجمع بين آليتين مختلفتين وهما التعرف على الصور  البيانية، بينما يعمل الآخر في معالجة اللغة، وتحويل البيانات إلى الكلمات، الجميل كذلك فهذا النظام "يتعلم" من خلال من خلال دراسة الصور المفهرسة لديه .

الموقع ما هو الا تجربة ، ويمكن ان تعرف الآن قوة الذكاء الاصطناعي الذي سيشكل تقنية المستقبل ،طبعا هذا البوت من تطوير مايكروسوفت، وليس معروف ما سيكون عليه في المستقبل ، ولكن يمكننا ان نراه في كورتانا أو في مشاريع اخرى .


إرسال تعليق