موقع رائع و مهم جدا لكل مصور فوتوغرافي !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

إن كنت ترغب في الولوج إلى مجال التصوير الفوتوغرافي فضروري جدا أن يكون لك لوجو يميزك بين باقي المصورين حيث يكون هذا الأخير كعلامة خاصة بك تميز صورك عن الأخرين ، و لهذا الأمر مدونة المحترف اليوم تقترح عليكم موقع سهل الإستعمال تستطيع من خلاله تخصيص لوجو خاص بك كمصور فوتوغرافي و إضافة هذا اللوجو على الصور التي تقوم بإلتقاطها كل هذا و بالمجان.
موقع رائع و مهم جدا لكل مصور فوتوغرافي !
إذن و بإختصار فبكل بساطة تقومون بالولوج إلى موقع Watermark حيث رابط الموقع تجدونه أسفل التدوينة ثم بعد ذلك تقوم برفع الصورة سواء من الحاسوب أو رابط خارجي يعني يمكن أن تقوم برفع الصورة إلى الموقع بشكل سحابي .. و ببساطة تنقر على Edit كما هو موضح في الصورة التالية:
بعد النقر على Edit سوف تحصل على بعض الأدوات المهمة جدا تجدها أسفل الصفحة حيث أن هذه الأدوات هي التي ستساعدك على إنشاء لوجو خاص بك يمكنك وضعه على الصورة من أجل حفظ حقوقها .. حيث و على سبيل المثال و كما تشاهد معي في الصورة فقمت بأخد هذه الصورة لأمين رغيب و إبنته الصغيرة بالصدفة و قمت بالتعديل عليها ثم أدخلتها إلى هذا الموقع و كتبت " Wael Photograph " رجاءا أنا لست بمصور فقط أعطيتكم مثال لكي أقربكم من الموضوع و لتتضح الصورة.
بعد الإنتهاء من التعديل على الصورة يمكنك أنذاك النقر على Finish و تحميل الصورة بالنقر على Download كما بإمكانك أيضا معينتها بالنقر على Preview و خيارات أخرى متقدمة كإرسالة الصورة مباشرة إلى شخص معين عبر الإميل أو إلى حسابك السحابي بالنقر على Export To .
رابط الموقع : Watermark
إرسال تعليق