قم بتثبيت هذا البرنامج ودردش مع أصدقائك دون الحاجة إلى فتح المتصفح | واتس أب ، سكايب ، ميسنجر !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


مع تعدد الشبكات الإجتماعية و تميز كل واحدة عن أخرى بميزات حصرية هذا الأمر بوجه الخصوص يجعلنا نرتمي إلى العديد من الشبكات و نحاول أن نكون على أغلبها كي نتواصل مع الأصدقاء و العائلة إلخ .. لكن هذا التشتت الإجتماعي حيث نجد سكايب ، فيس بوك ، واتس أب و العديد من الخدمات الإجتماعية المختلفة يجعلنا نقوم بتثبيت العديد من التطبيقات على هواتفنا الذكية و نقوم بفتح العديد من الصفحات على المتصفح يعني بكل بساطة هذا التشتت هو غير محبد لدى أغلب المستخدمين.
في هذا الموضوع هنا على مدونة المحترف سوف نشارككم برنامج شامل نعم عزيزي القارئ البرنامج الذي نتحدث عنه يجمع لك أغلب الشبكات الإجتماعية و تطبيقات الدردشة يوفرها لك في برنامج واحد حيث هذا الأخير يدعى Franz . يوفر لك البرنامج  خدمة إستعمال كل من التطبيقات التالية : واتساب ، تيليجرام ، فيس بوك ماسنجر ، سكايب ، هانج آوتس و العديد من الخدمات الموازية التي ستكتشفها بنفسك . برنامج Franz يعمل على كل من الماك و الويندوز بالإضافة نظام لينكس يعني ما عساي أن أقول البرنامج أكثر من رائع صراحة و متأكد جدا أنكم ستقفون على ذلك بعد تجربتكم للبرنامج حيث و لتحميل هذا الأخير فرابط الموقع الرسمي ستجدونه أسفل التدوينة أما بالنسبة لأمر التثبيت فهو يثبت بشكل أوطوماتيكي فقط تنقر عليه مرتين و سوف يتم تثبيته .. الأمر بسيط جدا !
قم بتثبيت هذا البرنامج ودردش مع أصدقائك دون الحاجة إلى فتح المتصفح | واتس أب ، سكايب ، ميسنجر !
كما تشاهد معي في الصورة أعلاه فالبرنامج يتوفر على العديد من تطبيقات و برامج الدردشة يمكنك أن تنقر على أي تطبيق تستعمله وتود إدراجه ضمن قائمة التطبيقات التي ستستخدمها ثم تنقر على " Add Skype " مثلا.
و بعد إضافة التطبقات التي تود إستعمالها تقوم بتسجيل دخول حسابك كما لو أنت على جميع المنصات بشكل عادي .. أما بالنسبة للواتس أب فكما هو معروف ستقوم بمسح كود QR حيث أنذاك سوف يمكنك الإنتقال بين التطبيقات و البرامج بدون مشاكل من القائمة في الأعلى و كأنك على متصفح جوجل كروم.
إرسال تعليق