إليك طريقة معرفة أرباح أي فيديو على اليوتيوب و مميزات أخرى !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


من باب الفضول، قد تود معرفة المداخيل التي حققها فيديو ما على اليوتيوب، لكن هذه العملية تضل صعبة، لهذا سأقترح عليك إضافة رائعة ستمكنك من معرفة ذلك مع مزايا أخرى ستتعرف عليها في موضوع اليوم، فتابع معي.
إليك طريقة معرفة أرباح أي فيديو على اليوتيوب و مميزات أخرى !
الأداة هي عبارة عن إضافة تقوم بتثبيتها على متصفح جوجل كروم و تدعى "Vidiq"، و بمجرد تشغيل فيديو ما على اليوتيوب ستقوم الإضافة بمدك بجميع الإحصائيات المتعلقة به، من عدد المشاهدات، الوصف، و كذلك التسميات (Tags) المستعملة فيه و التي ساعدت على بروزه في صفحات الأولى في محركات البحث (SEO).
كل هذا بالإضافة إلى عدد المشاهدات التي يحققها الفيديو في الساعة الواحدة، و العدد الإجمالي للمشاهدات، عدد إشتراكات، عدد المرات التي تمت فيها مشاركة الفيديو سواء على اليوتيوب أو على الشبكات الإجتماعية، عدد اللايكات.. و الأهم هو الأرباح المحققة منه و كذلك الكلمات المفتاحية المساعدة في ذلك.
كيف ستستفيد أنت كيوتيوبر من هذا ؟
إذا كنت تعمل في مجال اليوتيوب و مهما كان إختصاصك، فبطبيعة الحال فالإضافة ستفيدك كثيرا، و ذلك من خلال إطلاع الفيديوهات التي حققت نجاح باهرا، و معرفة ما هي الكلمات المفتاحية التي ساعدت على ذلك، إضافة إلى الأرباح حيث إذا كانت جيدة فهذا جيد بالنسبة لك، أما إذا كانت ضعيفة فسيتوجب عليك البحث عن كلمات مفتاحية أكثر قوة.
ملاحظة : يمكنك إخفاء قائمة الإضافة من خلال الرمز العلوي كما هو في الصورة.
إرسال تعليق