موقع سيفيد كثيرا كل مستعملي الويندوز !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


بعد كل فرمتة للحاسوب، نجد أنفسنا امام مشكلة فقدان البرامج، خاصة الضرورية، الشيء الذي يُلزمنا على إعادة البحث عنها من جديد، و بالتالي ستضيع الكثير من الوقت و الجهد، لهذا السبب سأقدم لك موقع يضم مئات من البرامج المهمة و التي نحتاجها، و التي يمكنك تحميل ما تشاء منها بنقرة زر.
موقع سيفيد كثيرا كل مستعملي الويندوز !
الموقع يدعى "Mutaz" و كما سبق و أن ذكرت أنه شامل نوعا ما حيث ستجد فيه كل البرامج الأساسية التي تحتاجها بعد كل فرمتة، و الجميل في الأمر أنه بسيط، سهل الإستخدام، خالي من الإعلانات المزعجة، سريع، و التحميل يكون مباشر، كما يمكنك الإستعانة بمربع البحث إذا وجدت صعوبة في إيجاد برنامج ما.
من مميزات الموقع أنه مقسم بشكل جيد حيث توجد قائمة خاصة بكل البرامج المتعلقة بالمتصفحات و أدوات الانترنت "Browsers and Internet Tools"، أما إذا كنت بحاجة للبرامج الأوفيس و أنظمة التشغيل من ميكروسوفت فستجدها ضمن "Microsoft OS، Offices"، في حين توجد قائمة اخرى خاصة بالحماية و أدواتها "Anti Virus And Firewells"، إضافة إلى برامج الصوت و الفيديو، اللينكس و توزيعاته، برامج التراسل، أدوات البرمجة، برامج أدوبي Adobe كاملة، برامج الصور و الجرافيكس، برامج التعريفات، و برامج الإسترجاع ما ثم حذفه... كل هذا و المزيد الذي يمكنك الإطلاع عليه بنفسك من خلال زيارة الموقع من الرابط أسفل الموضوع.
رابط الموقع: Mutaz
إرسال تعليق