تطبيق يعمل على الأندرويد يحول هاتفك إلى أداة إختراق خطيرة جدا !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


مع التطور المعلوماتي الذي أصبحنا نعيشه في أيامنا هته يمكن أنك كمستخدم للمجمومة من الأجهزة المعلوماتية تنبهر في كل مرة تسمع بها لطرق حديثة و متطورة . هذا ما يمكنك أن تقيسه على مجال الإختراق و نبقى في هذا المجال و خصوصا عن طريق الأجهزة الذكية !! نعم إن لم تكن تسمع بهذا من قبل فيجب أن تصدق عزيز القارئ فهذا ما وصلنا إليه في عصرنا الحالي و أضحى أمر الإختراق بكل هذه السهولة .

إنه تطبيق يعمل على أجهزة الأندرويد و هو غير موجود على متجر بلاي ستور لكن يمكنك تحميله من الموقع الرسمي بطبيعة الحال ، إسم التطبيق Zimperium حيث أن هذا الأخير يحتاج إلى صلاحيات الروت كي يعمل و هذا شرط لا رجعت فيه و لا يمكن أن يشتغل التطبيق بدونه ، غير هذا فطريقة تحميل التطبيق هي بسيطة و ذلك بالتوجه إلى هذا الرابط ثم تقوم بكاتبة الإميل و تنقر على Download و عليه ستتوصل برسالة بها رابط تحميل التطبيق على بريدك الإلكتروني الذي سبق و قمت بإدخاله لكن لا تنسى أن تقوم بتفعيل Unknown sources من إعدادات جهازك كي يتم قبول تثبيت التطبيق.
من مميزات التطبيق أنه يتوفر على عدة أدوات يمكن أن توضفها في إختراق الأجهزة المتصلة بنفس شبكة الواي فاي التي أنت عليها الأن .. يعني سوف يكون بإمكانك معرفة المواقع يقوم بالولوج إليها شخص معين قد يكون أخ لك أو أخت و بالتالي ستتعرف على أغلب الأنشطة التي يقوم بها و المواقع التي يتصفحها على شبكة الإنترنت سواء إن كان من الهاتف أو الحاسوب أو أي جهاز كان فقط يجب أن تكون بنفس الشبكة . التعرف على الحسابات أيضا و هذا أمر حساس جدا حيث و بعد أن يتم تسجيل الدخول إلى موقع معين تستطيع أن تشاهد ما يقوم بفعله الضحية بشكل واضح بل و أكثر من ذلك يمكنك التشويش على الضحية بإضافة صور مزعجة و لكي تتضح الفكرة سوف أترككم مع العديد من هذه الفيديوهات التعليمية و التي تشرح أغلب الهجمات التي يوفرها لك التطبيق :

ليس الغرض من هذا الموضوع إلا وفقط غرض تعليمي 100% من أجل توعية الشباب العربي بخطورة هذا التطبيق . لا وائل سليمي و لا مدونة المحترف هي مسؤولة عن أي تصرف " طائش " لأي مطبق لهذا الشرح ، للإشارة هنالك تطبيق أخر من نفس الشركة يدعى Zimp IPS و هو تطبيق يحميك من هذه الهجمات و يعرفك أن أي شخص يستعمل تطبيق Zimperium على نفس الشبكة إلا أن تطبيق Zimp IPS مدفوع و يمكنك الإستفادة منه في نسخة Demo إنطلاقا من هذا الرابط
إرسال تعليق