تطبيق مميز لمشاركة أي شيء دون الحاجة للانترنت !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


مستعملي الأندرويد هم كثر، و في تزايد، و هذا له مجموعة من من المزايا، على سبيل المثال أنه إذا كنت في مكان غير منزلك و بطارية هاتفك أٌفرغت، فيمكنك العثور على شاحن بسرعة تامة كون العديد من الهواتف الحديثة لها نفس الشاحن، شيء اخر إذا كنت لا تمتلك إتصال انترنت و أحببت تحميل تطبيق ما موجود عند صديقك فسيمكنك الحصول عليه من عنده بسهولة تامة، كيف ذلك ؟! هذا هو موضوع اليوم فتابع معي:
لمشاركة تطبيق ما مع أصدقائك مباشرة دون الحاجة للاتصال أنترنت أو إعادة التحميل، ما عليك سوى إستعمال تطبيق "ShareCloud" المجاني و المتوفر على متجر جوجل بلاي بعدد تحميلات يفوق 10 ملايين، و هذا إن دل على شيء فهو يدل على مدى إعجاب الناس به.
طريقة إستعماله بسيطة جدا، فبعد تحميله (رابط التحميل بالأسفل) ستجد واجهته الأنيقة على الشكل التالي: 
الان قم باختيار ما تريد مشاركته من تطبيقات، أغاني، صور، فيديوهات.. أو الإستعانة بخانة البحث "Search" ثم أنقر على "Share" المتواجدة بالأسفل، بعده قم بتحديد الطريقة التي تريد إستعمالها في المشاركة من بلوثوت أو وايفاي، و حدد جهاز المستقبل بكل بساطة و في وقت قصير.
ملاحظة: لمشاركة تطبيق ما فسيتوجب عليك الإنتظار قليلا بينما تم تحويله إلى صيغة Apk حتى يكون قابل للإستعمال في مختلف الأجهزة دون الحاجة لتحميله مباشرة من متجر جوجل بلاي.
رابط تحميل التطبيق : ShareCloud

إرسال تعليق