تطبيق من جوجل يتجاوز 100 مليون مستخدم و يوفر لك خدمة ستفيدك كثيرا بعد إصداره الأخير !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


جميع تطبيقات جوجل مفيدة، لكن تطبيق Google Calender له مزايا إسثتنائية، خاصة بعد التحديث الأخير له و الذي نال إعجاب الكل، حيث أضاف ميزة تحقيق الأهداف و متابعتها : Goals، الشيء الذي سيسمح لك بإيجاد أوقات للقيام بأشياء تريدها، مثل العمل، القراءة، ممارسة الرياضة أو أي شيء اخر. 

التطبيق يوفر لك العديد من المزايا و الخدمات التي تحتاجها في حياتك اليومية، كما يمكنك القيام بعملية تأجيل أعمالك إلى وقت اخر، في حالة ما إذا قمت بإضافة موعد جديد..
و كما يعلم الجميع فالتطبيق ليس حصري طبعا، لكن التحديث الجديد جعله مميز جدا (Goals)، إذا كنت من مستعملي الأندرويد و لم تجد الميزة الجديدة فقم بعمل "Upgrade" له و ستجدها، أما إذا كنت من مستخدمي IOS فيمكنك إتباع نفس الخطوات السابقة.
كيفية تحديد هدف في Google Calendar ؟
قم بفتح التطبيق و أنقر على زر "+" باللون الأحمر، لتجد مجموعة من الخيارات ك"Reminder, Events, Goals"و أختر "Goal" بطبيعة الحال. لم تفهم جيدا ؟ لا مشكلة إتبع الخطوات المبينة في الصورة التالية : 
جيد ؟ حسنا، الان حدد نوع هدفك (Exercice, Build a skill, Family & Friends, Me Time, Organize My life...) ثم  أنقر على واحد منهم لتجد تفاصيل كل واحدة ، على سبيل مثال إخترت "Build A Skill" فستجد ضمنها تعلم لغة جديدة، تعلم أكواد البرمجية، فن... نفس الشيء بالنسبة للمجالات الأخرى.
و الجميل في الأمر، هو ان التطبيق يسمح لك بتحديد الوقت اللازم لتحقيق هدفك، و عدد الساعات التي ستخصصها له يوميا، كما أنه هو سيتكلف بإدراج مهام أخرى ضمن قائمتك في وقت الفراغ.
إذا حان وقت المهمة التي أنت محددها، فسيصلك إستشعار على الشاشة الرئيسية يخبرك بذلك،  ستقول لي و إذا كنت مشغول ؟ لا عليك فيمكنك تأجيلها لوقت لاحق، و Calendar سيتولى عملية جدولة ذلك.
خلاصة القول التطبيق رائع و سيفيدك كثيرا من ناحية: تنظيم الوقت، الإلتزام، و الوصول إلى أهدافك، صراحة و طالما بحثت عن تطبيقات من هذا النوع، و وجدت الكثير، لكنها لم تصل إلى مستوى Google Calander  لا سيما و أنه من جوجل، كما أن عدد مستعمليه يفوق 100 مليون !

إرسال تعليق